الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



عين دراهم

استقالات جـديـــدة فـي بــلدية الخمايرية

قدّم عضوان من أعضاء المجلس البلدي التابع لبلدية الخمايرية من معتمدية عين دراهم، يوم الاثنين، استقالتهما من عضوية المجلس، وذلك احتجاجا على تسريب نتائج تتعلق بمناظرة جهوية اجرتها بلدية المكان لانتداب 15 عاملا من مجموع 240 عامل تقدموا للمشاركة في المناظرة وما خلفته عملية التسريب من احتقان واحتجاج متواصل حالا دون قدرة المجلس على مواصلة عمله.


أريانة

اطلاق مشروع «غاية التضامني» بسيدي ثابت

أطلقت جمعية الضيعة التربوية للمعاقين بسيدي ثابت مشروع «غاية التضامني» لتكوين وادماج المعوقين في سوق الشغل بدعم من المؤسسة السويسرية «دروسوس» وذلك في اطار أنشطتها الاجتماعية والتربوية لفائدة منظوريها من المعاقين المقدر عددهم بنحو 70 معوقا بين 6 و30 سنة.


سيدي بوزيد

انطلاق نشاط اللجنة الجهوية للتعداد العام للفلاحة

أكد رئيس قسم الدراسات بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد خليفة غربي، أن اشغال اللجنة الجهوية للتعداد العام في مجال الفلاحة قد انطلقت، وتم انجاز حوالي 3 الاف مستغلة الى حدود 12 مارس الجاري، بالإضافة الى القيام بالعديد من الأنشطة التحسيسية والأيام التكوينية الأخرى.


باجة

«فاش تستنّى؟» .. تظاهرة شبابية من أجل التغيير


«فاش تستنّى؟» صوت الشباب الذي يغير باجة، عنوان التظاهرة الشبابية التي نظمتها مساء السبت الاكاديمية الدولية للحوكمة الرشيدة المنبثقة عن المدرسة القومية للإدارة، بالشراكة مع وكالة التعاون التونسي الالماني وولاية باجة وبلدية باجة وعدد من الهياكل الشبابية بالجهة وبحضور عدد هام من المواطنين.


تمغزة

الدورة 33 للمهرجان الدولي للواحات الجبلية من 27 الى 29 مارس

كشفت هيئة المهرجان الدولي للواحات الجبلية في تمغزة من ولاية توزر يوم الاحد عن برنامج الدورة 33 التي تمتد من 27 الى 29 مارس الجاري خلال ندوة صحفية عقدت بواحة تمغزة.


جرجيس

عـطلة ربيعيـة بأجـواء فـرجوية مـتنوعة


تعيش مدينة جرجيس هذه الأيام عطلة ربيعية بأجواء فرجوية متنوعة حيث تنوعت العروض وتكثفت الأنشطة من تأثيث جمعية أطفال التوحد وجمعية الصم والبكم بجرجيس لتظاهرة أيام للا مريم التراثية الانسانية إلى الاحتفال باليوم الوطني للباس التقليدي تحت شعار: «حرفتنا ثروتنا» إلى الاستعداد لتنظيم تظاهرة «ربيع الهشام» في دورته الأولى.


صفاقس

ندوة علمية حول «إنقاذ المرفق العمومي للصحة»

أجمع المتدخّلون خلال ندوة علمية انتظمت يوم الأحد في صفاقس حول «انقاذ المرفق العمومي للصحة بصفاقس»، على أن المرفق العمومي الصحي في الجهة يشكو مشاكل جمّة أبرزها النقص الفادح في الإطار الطبي وشبه الطبي وغياب كلي لمستشفى جهوي إلى جانب المستشفى الجامعي الثالث الذي «سيولد ميّتا» وفق تقديرهم.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 422

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >