الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



منوبة

إعطاء اشارة الاعداد للمرحلة الأولى من التعداد العام للفلاحة

أعطيت يوم الاربعاء بمقر ولاية منوبة إشارة الاعداد للمرحلة الاولى من التعداد العام للفلاحة المبرمج في إطار برنامج التعاون مع الاتحاد الأوروبي «ميدستات 3» والهادف الى تقييم المنظومة الإحصائية الفلاحية وإعداد استراتيجية لتطوير النظام الإحصائي الفلاحي .


المنستير

روضة الكرنيش تحولت إلى وكر للفساد


سياج مهدم، وأرجوحات مهجورة في حديقة تحوّلت إلى مصب للفضلات المنزلية، وأسقف تداعت للسقوط، وحيطان التحفت السواد، وأبواب خلعت وكسّرت، تلك هي حال روضة الكرنيش في نهج قالمه بحي سطح جابر بالمنستير، وهو حال يثير الالم والحزن في نفوس سكان هذه المنطقة ومنهم نجاح وهي صاحبة محل لبيع المواد الغذائية واقع قبالة هذه الروضة.


المهدية

دعم المنظومة الصحية بـستة سيارات إسعاف جديدة

تدعمت المنظومة الصحية بولاية المهدية مؤخرا بستة سيارات إسعاف جديدة تم توزيعها على المستشفى الجامعي الطاهر صفر والمستشفيات المحلية بكل من هبيرة والجم والشابة وأولاد الشامخ، وفق ما كشفه المنصف الهواني المدير الجهوي للصحة.


بنزرت

الحركة الجملية للبضائع بالميناء تسجل تطورا بنسبة %7


شهدت الحركة الجملية للبضائع بميناء بنزرت-منزل بورقيبة تطورا بنسبة 7 بالمائة خلال السنة الماضية مقارنة بسنة 2017 وذلك بتسجيل تطوّر في نسبة الصادرات بـ26 بالمائة لتبلغ 821 ألف طنّ وتطوّر للواردات بـ4 بالمائة لتفوق 386 ألف طن، وفق ما ذكره لمراسل (وات) مدير الميناء لطفي ساسي.

 


قبلي

قريبا انطلاق مشروع تهيئة مدينة قبلي القديمة

تحولت لجنة فنية تتكون من ممثلين عن عدد من الادارات الجهوية مؤخرا الى مدينة قبلي القديمة لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع تهيئة هذه المدينة الذي سينجز في اطار برنامج التنمية المندمجة لمعتمدية قبلي الجنوبية باعتمادات تقدر بـ 660 الف دينار، وفق ما اكده رئيس جمعية صيانة قبلي القديمة، ماهر الصغيرون.


خلاصة رحلة من جنوب «الوطن» إلى شماله

في ربوع هذا البلد ...«ما يستحق الحياة»


الصحافة اليوم: خالصة حمروني:

وانت تنتظر في محطة الحافلات بالمدينة لا يشغل بالك سوى سؤالان : الاول متى ستنطلق الحافلة من «ولاية توزر» والثاني متى ستصل الى «ولاية تونس» مع انك اعتدت السفر وتعرف ان الرحلة ستدوم اكثر من 6 ساعات وفي اقصى الحالات 5 ساعات ونصف ان قاد السائق حافلته بسرعة جنونية تفقدك صوابك وتثير هلعك.

وانت تنتظر الحافلة - سواء كنت طالبا يعود الى جامعته او مريضا يزور طبيبه او موظفا يعود الى عمله - لا تهتم الا بحقيبتك الصغيرة او الكبيرة التي حملت «زادك وزوادك» وبضعة كتب وشيئ من الملابس السميكة تقيك برودة هذا الشتاء القارس.

وانت تنتظر الحافلة هائما...حالما...متعبا من رحلة لم تبدا بعد تاتي حافلة الساعة الثامنة ونصف في وقتها ليتزاحم في بابها كل المنتظرين منذ الصباح الباكر. الكل يبحث عن مقعد مريح آمن لينعم بمتعة رحلة الالف ميل وميل.


المكلف بالهجرة بمكتب التشغيل بجرجيس

ملف الهجرة المنظمة نحو فرنسا خرج من أيدينا


70 % من المسجلين بمكتب التشغيل بالجهة من أصحاب الشهائد العليا

الصحافة- جرجيس:

قال المكلف بالهجرة بمكتب التشغيل والعمل المستقل بجرجيس نوفل الوريمي أن ملف الهجرة المنظمة نحو فرنسا «خرج من أيدينا بعد أن كان يمر عبرنا ولم تعد لنا أي متابعة مباشرة له».

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 251

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >