الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



المنستير

أضاحي العيد متوفرة بكميات كافية


قدرت الإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير بالتنسيق مع المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية والإدارة الجهوية لديوان تربية الماشية، عدد الأضاحي المتوفرة لدى الخواص بالجهة بـ40 ألف رأس من القطيع الوطني، قابل الى الارتفاع إلى 60 ألف رأس، ستكون متوفرة بسوقي الدواب بكلّ من المكنين وجمال بكميات كافية وبشكل مريح للغاية، وفق ما أوضحته المديرة الجهوية للتجارة، سهام المبروك لمراسلة (وات) بالجهة.


بعد انعقاد مجلس وزاري مضيق

الحكومة تتخذ 95 قرارا لفائدة ولاية سيدي بوزيد


• إنجاز المستشفى الجامعي بسيدي بوزيد بكلفة 220 مليون دينار

الصحافة اليوم:

انتهى مجلس وزاري مضيق، انعقد يوم الثلاثاء الماضي، حول ولاية سيدي بوزيد، الى اتخاذ 95 قرارا من بينها احتضان ولاية سيدي مقرا للمجلس الأعلى للجماعات المحلية الى جانب اقرار حزمة اجراءات تغطي الخدمات الاساسية والبنية التحتية .


بن عروس

انخراط 70 بلدية في الحملة الوطنية لتجميع جلود الأضاحي


أفاد المدير العام للمركز الوطني للجلود والأحذية، نبيل بنبشير، أن عدد البلديات التي انخرطت إلى حد الآن في الحملة الوطنية لتجميع وتثمين جلود الأضاحي، بلغ 70 بلدية موزعة على 12 ولاية مشاركة في هذه الحملة.


صفاقس

انطلاق الدورة 27 لتظاهرة مصيف الكتاب

تحت شعار «كتابي ملاذي في عطلتي» انطلقت بداية الاسبوع الجاري بفضاء شاطئ الشفار بصفاقس فعاليات الدورة 27 لمصيف الكتاب لتتواصل إلى غاية 30 أوت الجاري وذلك بتنظيم مشترك بين المكتبة الجهوية بصفاقس ومختلف المكتبات العمومية بالجهة تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية والإدارة العامة للكتاب وإدارة المطالعة العمومية.

 


القصرين

تواصل برنامج «سباحة وتكوين» إلى غاية 8 أوت الجاري

يتواصل بمدينة القصرين بالفضاء الترفيهي الخاص «دريم بارك» برنامج « سباحة و تكوين» المندرج ضمن البرنامج الوطني «السياحة الشبابية» لصائفة 2019 والذي تشرف على تنفيذه بالجهة المندوبية الجهوية لشؤون الشباب والرياضة .


نابل

تقدم موسم جني الطماطم

شارف موسم جني الطماطم بمختلف معتمديات ولاية نابل على الانتهاء محققا بذلك نسبة تفوق 90 بالمائة، وقدرت صابة هذا الموسم بحوالي 275 الف طن، وفق كاتب عام الجامعة الجهوية لمنتجي الطماطم بنابل، محمد بن حسن.


جندوبة

لقاءات مع البنك الالماني للإعمار حول تمويل حاجيات مدينة طبرقة وفرنانة من الماء الصالح للشراب

قامت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه بولاية جندوبة أول أمس الاثنين، باجراء سلسلة من اللقاءات مع ممثلين عن البنك الالماني لإعادة الإعمار لتحديد حاجيات مدينتي طبرقة وفرنانة من المشاريع الخاصة بالماء الصالح للشراب وتوفير التمويلات اللازمة لهما.

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 934

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >