الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



قبلي

قبول 350 طفل في برنامج «روضتنا في حومتنا»


استكملت المندوبية الجهوية للمرأة والاسرة والطفولة وكبار السن ملفات المقبولين ضمن برنامج «روضتنا في حومتنا» الرامي للنهوض بالطفولة المبكرة ودعم العائلات المعوزة وفاقدي السند حيث تم قبول 350 طفل ضمن هذا البرنامج للسنة التربوية القادمة 2019 - 2020 وفق ما اكده رئيس مصلحة متابعة مؤسسات الطفولة بالمندوبية (علي الداهش) لمراسل «وات».


بنزرت

نحو تثمين التنوع البيولوجي بقرعة سجنان


نظم الصندوق العالمي للطبيعة يوم أمس الخميس، بالتعاون مع جمعية «البحث الميداني» بتونس، ورشة اعلامية وتحسيسية حول سبل تثمين التنوع البيولوجي بقرعة سجنان، وذلك بفضاء قاعة المحاضرات بمركز ولاية بنزرت بحضور مختلف ممثلي الهياكل المعنية.


أصداء امتحانات الباكالوريا في «كل الوطن»

أجواء طيبة عموما..رغم بعض الحوادث العرضية


الصحافة اليوم:-خالصة حمروني

انطلق يوم الأربعاء إجراء اختبارات الدورة الرئيسية لامتحانات الباكالوريا بكامل تراب الجمهورية. وقد اتسم الوضع إجمالا بالهدوء رغم ما تشهده بعض الجهات من أجواء ساخنة وحركات احتجاجية في البعض الأخر منها. ونحن نتحدث هنا عن ارتفاع حرارة الطقس مثلا في الجنوب الغربي وعن تواتر الحرائق في الشمال الغربي وعن الحركات الاحتجاجية المطالبة ببحر نظيف في المهدية وبالماء الصالح للشراب في قفصة.


باجة

المصبات العشوائية تتسبب في 6 حرائق


أعلن والي باجة، سليم التيساوي، أنه سيتم لفت نظر البلديات التي لم تتحمل مسؤولياتها في مراقبة المصبات العشوائية والقضاء عليها، وذلك بعد تسبب هذه المصبات في 6 حرائق من جملة 12 حريقا اندلعت بين 18 ماي المنقضي و9 جوان الجاري بالجهة، وأتت على 70 هكتارا من مساحات الحبوب والنباتات المختلفة.


تطاوين

تراجع عدد المترشحين لامتحـــــــــانات الباكالوريا

استكملت المندوبية الجهوية للتربية بولاية تطاوين، استعداداتها لإجراء الدورة الرئيسية لامتحانات الباكالوريا 2019 التي انطلقت امس الأربعاء 12 جوان الجاري، مسجّلة نقصا في حدود 5 بالمائة في العدد الجملي للمترشحين لهذه الدورة (1770 مترشح مقابل 1895 مترشح سنة 2018).


المهدية

مياه الصرف الصحي تلوث البحر

تجمّع العشرات من أهالي مدينة رجيش (ولاية المهدية)، مجددا قبالة الشاطئ لمعاينة مستوى تلوّث البحر بمياه الصرف الصحّي التي حوّلت لونه إلى سواد داكن ذي رائحة كريهة.


المنستير

انطلاق توزيع البطاقات الالكترونية « لاباس»

انطلقت بالمركز الجهوي للصندوق الوطني للتأمين على المرض بالمنستير عملية توزيع البطاقات الالكترونية «لاباس» على 167 ألف منخرط ومنخرطة بالصندوق في الجهة موزعين بين المركز الجهوي بالمنستير وفرعي جمال وقصر هلال، على أن تتواصل هذه العملية إلى موفى شهر نوفمبر 2019.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 671

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >