الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



صفاقس

نقابة الفلاحين تدق ناقوس الخطر حول الوضع المتردي لقطاع زيت الزيتون


دقّت نقابة الفلاحين بصفاقس يوم الخميس في ندوة صحفية ناقوس الخطر حول «الوضع المتردّي» لقطاع زيت الزيتون معبّرة عن خشيتها من أن يكون مصير هذا القطاع الحيوي والاستراتيجي «نفس مصير قطاعات الدواجن والحليب»، اللّذين يعيشان أزمة خانقة يحمل وزرها الفلاّحون خصوصا الصغار منهم بحسب النقابة.


تم افتتاحها في تطاوين وسليانة وتوزر:

هل تنجح دور الخدمات الادارية النموذجية في تقريب الخدمات من المواطن؟

الصحافة- جرجيس:<b/>

دور الخدمات الادارية ذات المخاطب الوحيد ودور الخدمات المتنقلة هي تجارب نموذجية جديدة لدور الخدمات الادارية تم افتتاحها مؤخرا بكل من منطقة شنني بولاية تطاوين والأخوات بولاية سليانة وحزوة بولاية توزر. وهي تجارب يتم تنفيذها لأول مرة في تونس وتتمثل في توفير عدد من الخدمات الادارية الأكثر طلبا عبر مكاتب البريد الريفية والمتنقلة في هذه المناطق.


زغوان

الاتحاد الوطني للمرأة ينظم وقفة احتجاجية بالناظور

نفّذ المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني للمرأة التونسية وقفة احتجاجية بالناظور من ولاية زغوان أمس الجمعة، على خلفية قيام وزارة المرأة والأسرة والطفولة، بتحويل مقر دار المرأة التابع للاتحاد، إلى مركب طفولة يتم تدشينه اليوم من طرف وزيرة المرأة في إطار زيارتها إلى الجهة، حسب ما أكدته عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني للمرأة المكلفة بالهياكل وصال الجعيدي في تصريح لمراسل (وات) بالجهة.


قرية الصناعات التقليدية بالدندان

الترويج يؤرق حرفيي معرض تحف وهدايا آخر السنة


طالب الحرفيّون والحرفيّات المشاركون في معرض تحف وهدايا آخر السنة الذي انطلق يوم 21 ديسمبر الجاري بقرية الصناعات التقليدية في مدينة الدندان من ولاية منوبة بمراجعة استراتيجية الترويج للمعرض وابتكار طرق جديدة تشجّع على الإقبال على منتوجاتهم ومزيد التعريف بها وتسويقها،.


في طبرقة وعين دراهم

روافد تنموية غير مستغلة ومخزون طبيعي مهمل


يرتكز قطاع السياحة بمعتمديتي عين دراهم وطبرقة من ولاية جندوبة على عنصرين هامين وهما السياحة الجبلية بما في ذلك المناظر الطبيعية الخلاّبة والغابات والمياه والأودية والبحيرات الجبلية والسدود والمحميات الطبيعية والحيوانات البرية. وهذه العناصر ظلت وما تزال غير مستغلة كما ينبغي حتى بعد تطوير العديد من روافدها كالصيد السياحي وإحداث المسالك الجبلية الصحية والتشجيع على تعاطي سياحة المغامرات والسياحة الميكانيكية المتكونة من الدراجات النارية الكبيرة والدراجات النارية رباعية الدفع.


قبلي

تنظيم دورات تكوينية لتطوير مهارات الحرفيين

ببادرة من المندوبية الجهوية للصناعات التقليدية وبالتعاون مع والاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ومركز التكوين المستمر انطلقت صباح الخميس بدار الثقافة «ابن الهيثم» بقبلي اشغال دورتين تكوينيتين تتواصلان على امتداد ثلاثة ايام وذلك في اختصاصي التعليب والصباغة لمختلف المنتوجات الحرفية وخاصة منها الالياف النباتية وفق ما اكده المندوب الجهوي للصناعات التقليدية عبد الكريم معالي لمراسل وات.


قفصة

تذمر المهنيين والمسافرين من تردي خدمات محطة النقل البري لسيارات الأجرة


بمجرد دخولك إلى محطة النقل البري لسيارات الاجرة والنقل الريفي بقفصة، تعترضك أكوام من الحجارة والاتربة والاوساخ، لا شيء في المكان يوحي بأنك في المحطة لولا سيارات الاجرة المنتشرة هنا وهناك، إذ تغيب تقريبا الاماكن التي تقي المسافرين من لفحات حر الصيف ومن وخز برد الشتاء، دون الحديث عن مستوى الخدمات المتردي وهو ما بات يثير تذمر المهنين والمسافرين على حد السواء.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 251

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >