الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



باجة

الكشف عن أحد أكبر ملفات الغش في السمن

أفاد المدير الجهوي للتجارة بباجة، يسري الدمرجي، أن فريقا مشــتركا للــمراقبة الاقتصادية يضم أعوانا من مصالح التجارة والصحة والأمن البلدي تمكّن يوم الجمعة الفارط من حجز طن ونصف من السمن المغشوش غير المطابق للمواصفات بمدينة باجة، موضحا أن البحث جار للكشف عن ملابسات أحد أكبر ملفات الغش التي تم الكشف عنها والمتعلقة بهذا المنتوج.


المنستير

المـهرجـان الـدولي «روسبينا عاصمة العرائس» فـي دورتــه الـثانية

يسجّل المهرجان الدولي «روسبينا عاصمة العرائس» الذي ينظمه فضاء روسبينا للمسرح بالمنستير بالشراكة مع مختلف الأطراف الفاعلة من 17 الى 21 مارس الجاري مشاركة ألف مشارك ومشاركة وفق ما أفاد به المسرحي ومدير المهرجان خالد شنان.


الوردانين

انتهـاء أشغال إعادة هيكلة مـركـز التكـوين والتـدريب المـهـني

اكتمل إنجاز مشروع إعادة هيكلة مركز التكوين والتدريب المهني بالوردانين بولاية المنستير بكلفة 7 ملايين و400 ألف دينار وسيعاد فتحه في سبتمبر 2019 وفق ما ذكره لمراسلة (وات) عادل الخليفي المدير الجهوي للتكوين المهني والتشغيل بالمنستير.

وتشمل مكوّنات المركز الذي تبلغ طاقة استيعابه 840 متربّص تسع قاعات تدريس و10 ورشات ومبيت تبلغ طاقة إيوائه 74 سريرا ومطعما ويشرف عليه 13 إطارا بيداغوجيا و17 إطارا إداريا.


ضرورة التصدي لتفشي ظاهرة السرقة في جرجيس:

حتى لا يصبح اللصوص الصغار لصوصا كبارا

تواترت السرقات وتكاثرت في الفترة الأخيرة بجرجيس خاصة سرقة المنازل بشكل يدعو إلى التساؤل عن أسباب تفشيها ومن «يحميها»؟

آخر العمليات شملت منزل عائلة متواضعة ماديا وتمثلت في سرقة جهاز ابنتهم العروس التي تستعد لحفل زفافها في عطلة الربيع خلال شهر مارس الجاري فضلا عن حاسوبين وأشياء أخرى. وقد وقعت السرقة ليلا أثناء تغيب أفراد العائلة عن المنزل وخروجهم لزيارة أقاربهم.


سيدي بوزيد

حول الرؤية المستقبلية لقطاع الصحة

انتظمت يوم الاربعاء الماضي بمدرسة علوم التمريض بسيدي بوزيد المرحلة الثانية من الحوار المجتمعي حول السياسات والاستراتيجيات والمخططات الوطنية للصحة التي تنظمها الادارة الجهوية للصحة وذلك بحضور ممثلي مختلف الادارات الجهوية ذات العلاقة والبلديات والجمعيات والمجتمع المدني.

صفاقس
مع حلول شهر رمضان:

المسرح البلدي سيكون جاهزا


من المنتظر أن يكون المسرح البلدي بصفاقس جاهزا للاستغلال مع حلول شهر رمضان القادم أي في حدود شهر ماي على أقصى تقدير ليتم تدشينه مع افتتاح الدورة 23 لمهرجان المدينة.

وأكد رئيس بلدية صفاقس منير اللومي في تصريح لمراسلة «وات» أن نسبة تقدم أشغال تهيئة المسرح البلدي قد ناهزت 85 بالمائة تقريبا وقد بلغت كلفة هذه الأشغال إلى حد الآن حوالي 4 ملايين دينار في انتظار المزيد لاستكمال أشغال التهيئة.


بنزرت

محمية إشكل... «تحت المراقبة الصحية»


أكد رئيس دائرة الغابات بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية ببنزرت عبد الستار بلخوجة ان الحديقة الوطنية «اشكل» الواقعة بمعتمدية تينجة بولاية بنزرت، تعيش هذه الايام كاغلب مناطق العالم، ذروة استقبالها للطيور المهاجرة، والتي سيصل عددها خلال الموسم الحالي، وفق تقديرات المصالح المعنية، إلى 250 ألف طائر.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 413

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >