الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



بنزرت

...وتتواصل السيطرة على فيروس كورونا

بفضل عزيمة الإطار الطبي والشبه الطبي و وقفة السلط الجهوية والأمنية بولاية بنزرت وكذلك انضباط عددا هاما من متساكني الولاية بالحجر الصحي العام كانت كل التحاليل التي أجريت في نهاية الأسبوع الماضي سلبية  ليستقر عدد المصابين بفيروس كورونا 17 علما وان الحالة الأخيرة المسجلة أصيلة ولاية بنزرت لكنها تعمل وتقطن خارج الولاية وبالتالي تمكنت ولاية بنزرت لليوم السابع على التوالي بفضل الله من عدم تسجيل حالة جديدة.

 


وزير الصحة في ولاية مدنين

مخبر متنقل وتحاليل سريعة قريبا

أعلن وزير الصحة العمومية عبد اللطيف المكي عن توفير مخبر متنقل للجنوب مع الشروع قريبا في اعتماد التحاليل السريعة وذلك لدعم جهود مكافحة وباء كورونا بالجنوب الشرقي واختصار الوقت وتقوية أسلوب التقصي بما يتماشى والوضع الوبائي به.


بنزرت

مجابهة فيروس الكورونا....«مسؤولية الجميع»

قامت المصالح الرقابية المشتركة ببنزرت أول أمس بمداهمة ستة مقاهي بمنطقة منزل جميل قام أصحابها بمخالفة تدابير وإجراءات الحجر الصحي العام كما تولت تحرير عدة محاضر في الغرض لأصحاب هذه المقاهي ..


ندوة صحفية حول الوضعية الوبائية بولاية مدنين

ارتياح وتأكيد على مواصلة الالتزام بالحجر الصحي

 

نفى والي مدنين الحبيب شواط وجود مواطنين تونسيين عالقين ببوابة رأس الجدير مؤكدا أنه تم استقبال أكثر من 1200 تونسي قادم من ليبيا ونقلهم للحجر الذاتي بعد إجراء الفحوصات اللازمة لهم وذلك ردا على انتشار خبر مفاده وجود مجموعة من المواطنين تجاوز عددهم المائة من جهات مختلفة من تونس عالقين براس الجدير يطالبون الحكومة بالتدخل للإسراع في مغادرتهم البوابة في اتجاه منازلهم.

 

 


مستجدات الحرب على كورونا بولاية مدنين

توقع غلق أربعة أحياء بجربة بداية من هذا الأسبوع

ينتظر بداية من هذا الأسبوع غلق أربعة أحياء انتشرت فيها العدوى والقيام بالاختبار السريع أو الكشف السريع لسكانها فضلا عن إجراء عملية تعقيم كامل للجزيرة.

 


تتم ليلا...أو تحت إشراف قوات الأمن والجيش

هكذا توزع المساعدات الاجتماعية أو تستخلص الحوالات البريدية في بعض الجهات

الصحافة اليوم:

شرعت قوات الأمن بالكاف ،بداية من يوم امس الاثنين وبالتعاون مع مكونات المجتمع المدني في تنظيم عمليات استخلاص الحوالات البريدية أمام مكاتب البريد بما مكّن من القطع مع ظاهرة الاكتظاظ والازدحام والحد ّمن خطر العدوى بفيروس الكورونا ونالت هذه العملية استحسان المواطنين.

 


بنزرت

إجراءات جديدة للحد من انتشار فيروس كورونا

بعد حالة الفوضى والتزاحم والتجمع بأعداد كبيرة أمام كل مراكز البريد المتواجد بولاية بنزرت وما يمكن أن يسببه من مشاكل صحية للمواطنين.. قررت السلطات الجهوية ومنذ يوم امس  صرف الحوالات البريدية لمستحقيهم في منازلهم وذلك عن طريق أعوان البريد وبحضور أعوان الأمن والسلطات المحلية.ويأتي هذا القرار في إطار الإجراءات والتدابير لمجابهة الفيروس. وقد كانت البداية  بمعتمدية جرزونة التي لوحظ فيها كثيرا من الازدحام إلى حين تعميمها على كافة المناطق الولاية.

 

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 1142

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >