الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



في ظل غياب فضاءات الالعاب بولاية منوبة

فرحة الأطفال بالعيد تبقى «غير مكتملة»


لم يأت عيد الفطر بأي جديد هذه السنة بالنسبة الى الطفلة «يمنى»، الاجواء هي نفسها كما السنة الفارطة والتي قبلها، فقد ارتدت ملابسها الجديدة، وخرجت من بيتها في الحي الشعبي «دوار هيشر» الذي تقطنه عائلتها، حاملة معها اللعب من صنع صيني والتي حصلت عليها بعنوان هدية العيد من والديها، وانخرطت في اللعب مع أترابها مالئين الجو صخبا بصوت «الفوشيك» والالعاب النارية .


المنستير

تجربة 15 صنفا جديدا من الطماطم


«تتولى محطة الدعم بالمنستير حاليا، تجربة 15 صنفا جديدا من الطماطم للسنة الأولى، وذلك ضمن اتفاقية مع الإدارة العامة للصحة النباتية بوزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري» وفق ما أفادت به، رئيسة محطة الدعم بالمنستير، إيمان زراد.


بن عروس

مداواة جحافل الناموس بالطائرة .. «أمر وارد»

ليلة الاحد الفارط لم تكن ليلة عادية لمتساكني مدينة رادس من ولاية بن عروس، حيث اجتاحت جحافل الناموس الأحياء والبيوت بشكل غير مألوف لتتحول إلى ليلة أرق وسهاد للأهالي الذين تجشم العديد منهم عناء التحول الى الصيدليات لشراء مراهم ومسكنات للسعات البعوض ووخزه الموجع.


قبلي

محطات التطهير تلعب دورا هاما في الحفاظ على البيئة

ببادرة من الادارة الجهوية للتطهير وبالتنسيق مع المندوبية الجهوية للتربية والمندوبية الجهوية للمرأة والاسرة والطفولة وكبار السن بقبلي، انتظم مؤخرا بمحطة التطهير (طريق تلمين)، يوم مفتوح للتعريف بالقيمة البيئية لنشاط هذه المحطة، وذلك في اطار الاحتفال باليوم العالمي للبيئة الموافق ليوم 5 جوان من كل سنة، وفق ما اكده المدير الجهوي للتطهير تركي هواشتية .


الكاف

صابة هامة تتراوح ما بين 11 و12 مليون قنطار

قال رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار، أن صابة الحبوب لسنة 2019 ستكون هامة وأنه يأمل أن يتم تجميع ما بين 11 و12 مليون قنطار أي ما يمثل حوالي نصف الإنتاج على حد تقديره.

 


صفاقس

تسجيل عاملات فلاحيات بمنظومة «احميني»

تم أول أمس الجمعة تسجيل مجموعة من العاملات الفلاحيات في جهة صفاقس بمنظومة «أحميني» خلال لقاء جهوي انتظم بمقر الولاية للتعريف بهذه المنظومة تحت إشراف الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان محمد فاضل محفوظ، وذلك بعد ما عرفته هذه العملية من صعوبات مع انطلاقتها أواسط ماي الفارط.

 


قبلي

تفاوت في مدى تقدم انجاز عدد من المشاريع

تواصل بلدية سوق الأحد انجاز عدد من المشاريع في إطار مخطط الاستثمار البلدي لسنة 2019 حيث تستمر أشغال تهيئة الجزء الاول من المستودع البلدي باعتمادات تقدّر بـ200 الف دينار وبنسبة تقدم في الاشغال ناهزت 50 بالمائة اضافة الى الشروع في تركيز انارة تجميلية لجزء من الطريق الوطنية عدد 16 العابرة لمدينة سوق الأحد باعتمادات تقدر بـ10 الف دينار وذلك ضمن مشروع ينجز بالشراكة مع جمعية احباء البيئة بالمنطقة وفق ما ذكره كاتب عام بلدية سوق الأحد محمد القطناني لمراسل (وات).

 

عرض النتائج 57 إلى 63 من أصل 671

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >