الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



تطاوين

رزمة من القرارات الجديدة للنهوض بقطاع الصحة

أقر المجلس الجهوي للصحة الخاص بولاية تطاوين المنعقد في مقر وزارة الصحة، بداية الاسبوع الجاري جملة من القرارات للنهوض بالقطاع الصحي بالولاية أهمها إضفاء الصبغة الجامعية على أقسام جراحة العظام والجراحة العامة وتعيين رؤساء أقسام عليها والعمل على فتح خطط أساتذة محاضرين مبرزين استشفائيين جامعيين في الطب في اختصاصي جراحة العظام والجراحة العامة، وإرساء منظومة الأشعة عن بعد بالمستشفى الجهوي .


توزر

هياكل عمومية ومنظمات خاصة توقع بروتوكول احداث سوق انتاج التمور

كشف وزير التجارة عمر الباهي أن وزارة التجارة ومملثين عن 6 بلديات بولاية توزر وعن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة وقعوا، أول أمس الإثنين، بروتكول إحداث سوق إنتاج للتمور بتوزر التي انتجت 60 ألف طن من هذه المادة العام الماضي.


قبلي

البحث عن فرصة لترويج المنتوج الحرفي

قال وزير التجارة عمر الباهي، أنّ صابة التمور لهذا الموسم لن تواجه إشكالية في التّرويج خاصة في ظلّ نفاد المخزون من التمور وتصدير أغلب الكميات التي تمّ جمعها.


أريانة

جحافل الصراصير السوداء تكتسح منطقة رواد

يعيش المتساكنون في منطقة روّاد من ولاية أريانة على وقع اكتساح جحافل الصراصير السوداء للتجمّعات السكنية وحواشي الأودية وأماكن تراكم مياه الأمطار والمياه المستعملة ممّا حدا ببلدية المكان الى اتخاذ إجراءات عاجلة للحدّ منها على غرار الاسراع بالمداواة ووضع أرقام هاتفية خاصة للإبلاغ عن وجودها بالاحياء السكنية.


صفاقس

المعركة متواصلة من أجل ضمان بيئة سليمة


عبّر عدد من نشطاء المجتمع المدني وممثلي جمعيات ذات توجه البيئي والمنتسبين لبعض الحساسيات الحزبية والسياسية (التكتّل، التيار الديمقراطي، المشروع، النداء) في وقفة احتجاجية نفذوها نهاية الاسبوع الفارط أمام مقر بلدية صفاقس على احتجاجهم و«استنكارهم الشديد» لتدهور الأوضاع البيئية في الجهة وانقضاء مهلة الأشهر الستة لتنفيذ القرار البلدي القاضي بـ«الايقاف الكلي والنهائي لنقل المواد الفسفاطية والبخارة بكل الوسائل عبر المدينة» دون أن يعرف طريقه إلى التجسيم إلى الآن.


تطاوين

أبناء الجهة المهاجرون مستعدون لتنمية المنطقة


انطلقت بداية الشهر الجاري العودة السنوية لأبناء ولاية تطاوين العاملين والمقيمين في الخارج والبالغ عددهم حسب الاحصائيات الرسمية لديوان التونسيين بالخارج 30 ألفا الى مواطنهم بنسق متزايد لا سيما عبر الرحلات التي أصبحت تسيرها الشركة التونسية للملاحة الى ميناء جرجيس اضافة الى مطار جربة وذلك لقضاء عطلهم الصيفية بين اهلهم وذويهم والمشاركة في المناسبات العائلية والوطنية.


المنستير

تنظيم المنتدى الوطنــــي للــتوجيه والمـــهن

تنظّم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع وزارة التربية من 15 جويلية الجاري إلى 23 جويلية الجاري أيّاما إعلامية حول التوجيه الجامعي تفتتح يوم 15 جويلية الجاري بتنظيم المنتدى الوطني للتوجيه والمهن بقصر العلوم بالمنستير يتواصل يومين بمشاركة 59 من ممثلي الجامعات التونسية والإدارة العامة للدراسات التكنولوجية وفق ما ذكره صالح نصر المدير العام لقصر العلوم بالمنستير.

عرض النتائج 64 إلى 70 من أصل 824

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >