الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



سبيبة

إحياء أربعينية الشهيد خالد الغزلاني


تحت شعار « الشهيد لا يموت » أحيت الرابطة التونسية للتسامح يوم الأحد الماضي أربعينية الشهيد خالد الغزلاني الذي آستشهد يوم 14 ديسمبر المنقضي غدرا على يد مجموعة إرهابية بالقرب من منزله في دوار الخرايفية بسفح جبل مغيلة في ولاية القصرين .

وقد تم بالمناسبة تنظيم وقفة مساندة لعائلة الشهيد بساحة الشهداء وسط مدينة سبيبة شارك فيها ممثلو الرابطة التونسية للتسامح وعدد من المنظمات والجمعيات المدنية الناشطة بالمنطقة على غرار الاتحاد المحلي للشغل واتحاد الفلاحين واتحاد المرأة والفرع المحلي للمنظمة الدولية للقيادات الشابة والمنظمة الوطنية «عطاء».


قابس

إنطلاق انجاز مشاريع الـــتنمية المندمجة

انطلق في ولاية قابس تنفيذ مشاريع التنمية المندمجة التي تشمل 8 معتمديات من الجهة بكلفة إجمالية تبلغ 80 مليون دينار وذلك في إطار القسط الثالث من مشروع التنمية المندمجة الذي يتواصل انجازه على امتداد 5 سنوات، وفق ما أكّده لمراسل (وات) المنسّق الجهوي لهذه المشاريع رؤوف الرطل.


جرجيس

ضبط مواعيد الرحلات البحرية لصائفة 2019


• إضافة رحلة جديدة تربط ميناء جرجيس بميناء جنوة الإيطالي

الصحافة اليوم- جرجيس:

قامت الشركة التونسية للملاحة مؤخرا بضبط مواعيد الرحلات البحرية الخاصة بالمهاجرين عبر ميناء جرجيس لصائفة 2019 وعددها 12 رحلة ذهابا وإيابا. علما أن الجديد هذه الصائفة هو إضافة رحلة تربط ميناء جرجيس بميناء جنوة الإيطالي وذلك لأول مرة.


مدنين

مسيرة تلمذية وأولياء يقاضون نقابة الثانوي


قررت أمس الإثنين مجموعة من الأولياء من ولاية مدنين والبالغ عددهم 100 التقدم بشكاية للنيابة العمومية بالجهة ضد نقابة التعليم الثانوي وأعضائها بسبب امتناعهم عن إجراء الامتحانات والإخلال بواجبهم تجاه التلاميذ.


باجة

حوار وطني حول الفلاحة

ينظم المعهد التونسي للدراسات الاستراتيجية بالتعاون مع وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري وولاية باجة، وذلك بداية من الساعة التاسعة من صباح اليوم بالمركب الثقافي بباجة، حوارا وطنيا حول الفلاحة. وسيتدارس الحوار، في شكل ورشات عمل، مواضيع تتعلق بالأمن الغذائي وقطاع الحبوب ومستقبل قطاع اللحوم الحمراء والبيضاء والحليب والبيض، وتطوير مسالك التوزيع، وفق المعهد التونسي للدراسات الاستراتيجية.


بنزرت

المجلس الجهوي يصادق على تحيين البرمجة المالية لبرنامجي التنمية المندمجة والتنمية الجهوية


صادق المجلس الجهوي لولاية بنزرت خلال دورة استثنائية التأمت الجمعة الماضي بإشراف والي الجهة محمد قويدر، على تحيين البرمجة المالية السنوية لبرنامج التنمية المندمجة البالغ اعتماداته المخصصة لـ 11 معتمدية ما يوازي 110 مليون دينار(م د)، أي بحساب 10 ملايين دينار لكل معتمدية، بطريقة تضمن الانجاز الفعلي لمختلف المشاريع خلال كل سنة (من الفترة 2019 / 2022)، وبالتالي ضمان عدم تشتت التدخلات المبرمجة.


بن عروس

«مقرين بنظرة مغايرة»: مشروع استشرافي لطلبة الهندسة المعمارية


انتظم مؤخرا ببلدية مقرين، يوم دراسي تحت عنوان «مقرين بنظرة مغايرة» وذلك في اطار سلسلة لقاءات واجتماعات ومشاريع، تلتئم بالتعاون بين البلدية وجمعية مقرين للصيانة والتحديث، والمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بتونس.

واعتبر رئيس بلدية مقرين صفوان الفاسي بالمناسبة أن التشاركية «خيار استراتيجي انطلقت بلدية مقرين في تجسيده من خلال هذه اللقاءات». واوضح ان اليوم الدراسي «يمثل فرصة لطلبة الهندسة المعمارية لتقديم تصوراتهم ورؤيتهم الاستشرافية لمقرين كما يحلمون بها، حتى تكون مدينة أجمل وأنظف وفضاء يطيب فيه العيش».

عرض النتائج 64 إلى 70 من أصل 329

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >