الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



قتل أبو بكر البغدادي

التفاصيل الكاملة للعملية


الصحافة اليوم (وكالات)

خلال مطاردتهم الطويلة لأبي بكر البغدادي، حققت فرق الاستخبارات العراقية تقدما في فيفري عام 2018، بعد أن قدم لهم أحد كبار مساعدي زعيم تنظيم داعش معلومات، عن كيفية فراره من القبض عليه لسنوات عديدة، وذلك وفقا لمسؤوليين أمنيين عراقيين.




مظاهرات العراق تتجدد.. حظر تجول وحصار جامعات

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)

دخلت المظاهرات الشعبية في العراق، أمس الاثنين، يومها الرابع على التوالي، في وقت ما يزال المحتجون يرفعون مطالب بالقضاء على الفساد ورحيل الحكومة والرموز السياسية التي تحكم البلاد.


12 يوما من الاحتجاجات

لبنان مقطوع الأوصال ومخاوف على الليرة

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)عاد المحتجون في لبنان امس الاثنين لقطع الطرقات الرئيسية في مختلف المناطق اللبنانية، وسط دعوات للإضراب العام وشل البلاد لليوم الثاني عشر على التوالي.

واصيب 3 لبنانيين، أمس الاثنين، خلال فتح الجيش طريق صيدا الأولي، خلال تدافع مع المحتجين قبل أن يتمكن من إعادة فتحه.


زعيم حزب الله يلقي خطابا عن الأزمة في لبنان والاحتجاجات مستمرة:

هل بدأ العدّ العكسي لإسقاط الحكومة ؟


الصحافة اليوم/ وكالات الانباء

واصل اللبنانيون يوم امس الجمعة احتجاجاتهم التي انطلقت منذ 9 أيام تنديدا بسوء الوضع المعيشي والاقتصادي الذي آلت إليه البلاد.وفي حين يصر المحتجون على المرابطة في الساحات من الشمال إلى الجنوب، لاسيما في طرابلس وذوق مصبح وجل الديب ووسط بيروت وصيدا وصور والبقاع وغيرها من المناطق، قطعت يوم امس معظم الطرقات في عموم البلاد، وأفادت غرفة التحكم المروري بأن القوى الأمنية أغلقت كل الطرق المؤدية إلى القصر الجمهوري بالأسلاك الشائكة، وسط إجراءات أمنية مشددة.


قتيلان ومائة مصاب إثر تجدّد الاحتجاجات في العراق

ثورة شعبية للمطالبة بإقالة رئيس الحكومة

الصحافة اليوم / وكالات الانباء

تجددت مظاهرات بغداد مساء الخميس في ساحة التحرير. وهتف مئات العراقيين «كلهم سارقون»، في إشارة إلى الطبقة السياسية. ومن المنتظر أن يُلقي ممثل آية الله علي السيستاني، أعلى مرجعية شيعية في العراق، خطبة ظهر أمس الجمعة الذي يصادف الذكرى السنوية الأولى لتولي حكومة عبد المهدي مهماتها.


ثمانية أيام على الاحتجاجات في لبنان

الحكومة لم تستقل ولم تعدّل..وغضب الشارع لم يفتر


عون: «الورقة الإصلاحية هي الخطوة الأولى لإنقاذ لبنان»

اعداد: كريمة دغراش

اكثر من اسبوع مر على بدء الاحتجاجات في لبنان ونزول المواطنين للشوارع والساحات العامة احتجاجا على تردي أوضاعهم المعيشية...اكثر من أسبوع ومازال اللبنانيون غاضبين مصممين على عدم ترك الشارع حتى تحقيق مطالبهم واولها رحيل الجميع أي كل الطبقة السياسية. «كلن ...يعني كلن»،شعار يبدو انه وعلى شرعيته غير قابل للتطبيق في الوقت الحالي لاعتبارات عديدة منها تركيبة المجتمع اللبناني ونظام حكمه القائم على الطائفية والذي يحول دون القيام باصلاحات حقيقية يجتمع عليها الكل ويدعمها..




القبة الحديدية الإسرائيلية تطلق صواريخ بالخطإ

الصحافة اليوم (وكالات)

أعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية، أن إحدى بطاريات القبة الحديدية المنتشرة عند حدود قطاع غزة أطلقت «على نحو غير ضروري» صاروخين على الأقل صباح أمس الخميس.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 1468

1

2

3

4

5

6

7

التالية >