الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية





الإضراب العام في الصحافة العربية والعالمية


إعداد: كريمة دغراش

الصحافة اليوم-اهتمت أغلب وسائل الاعلام العالمية بالاضراب العام الذي عاشت على وقعه البلاد امس وخصصت اغلبها مساحات لتغطية هذا الحدث الهام من خلال المقالات والتحاليل والحوارات مع مختلف الاطراف والتغطيات المباشرة.


تعزيزات عسكرية وسط تقدم للجيش

الجنوب الليبي...معركة كبرى تمهد لـ «الخطوة الأخيرة»


الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-دفع الجيش الليبي تعزيزات إلى الجنوب الغربي في إطار العملية العسكرية الضخمة التي أطلقها، الثلاثاء الماضي، لتطهير المنطقة من الجماعات المتشددة.

وأظهرت لقطات مصورة، نشرها الجيش الليبي الأربعاء الماضي، خروج آليات عسكرية من قاعدة عسكرية شرقي البلاد، متجهة إلى الجنوب للمشاركة في المعارك ضد الإرهاب.




انطلاق أعمال الجلسة الأولى للقمّة العربية في بيروت

الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-انطلقت جلسة اللجنة المعنية بالمتابعة والإعداد للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة أمس الخميس، في فندق فينيسيا في بيروت، على مستوى كبار المسؤولين لمناقشة مشروع بنود جدول أعمال القمة.


حرب اليمن

طرفا النزاع لا يبدآن محادثات في الأردن بشأن اتفاق لتبادل الأسرى

الصحافة اليوم (وكالات الانباء)- بدأت في العاصمة الأردنية أمس الخميس، أولى المفاوضات الثنائية بين طرفي النزاع اليمني برعاية أممية وبمشاركة الصليب الأحمر، لبحث سبل تبادل الأسرى.

وكان ممثلو الأمم المتحدة، قد عقدوا الأربعاء الماضي محادثات مكثفة ومنفردة مع وفدي الحكومة والحوثيين لاستكشاف أفق الحل.




مظاهرات في اتجاه القصر الرئاسي بالخرطوم

الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-فرقت الشرطة السودانية الأربعاء الماضي بقنابل الغاز المسيل للدموع مظاهرة جديدة مناهضة للحكومة في كسلا، هي الأولى في هذه المدينة الواقعة شرق السودان، منذ بدء حركة الاحتجاج في البلاد قبل أربعة أسابيع، كما أفاد شهود. وتأتي هذه الاحتجاجات أياما بعد تجمع داعم للرئيس السوداني عمر البشير في المدينة نفسها.


ردا على مقترح المنطقة الآمنة

روسيا لتركيا: «يجب تسليم شرق الفرات لدمشق»


مقتل وإصابة 30 مدنياً بانفجار في منبج بسوريا

الصحافة اليوم(وكالات الانباء- أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن التسوية السياسية في سوريا تسير ببطء أكثر مما كان مرغوبا فيه، لكن التقدم واضح في هذا المجال.

وذكر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن موسكو ستقيّم المبادرة التركية بشأن إنشاء منطقة آمنة شمال سوريا على ضوء تطورات الوضع في سوريا عموما.


كينيا

مقتل 14 شخصا خلال هجوم إرهابي على مجمع فندق بالعاصمة


الصحافة اليوم(وكالات الانباء-أعلن الرئيس الكيني أوهورو كينياتا، انتهاء جميع العمليات الأمنية المتعلقة بالهجوم الذي بدأ اول أمس على مجمع فندقي في نيروبي، بمقتل جميع المهاجمين، كما أعلن مقتل 14 شخصا إثر الهجوم.

وقال كينياتا صباح الأربعاء، في كلمة تعليقا على الهجوم: «يمكنني أن أؤكد الآن أن العمليات الأمنية في مجمع دوزيت الفندقي قد انتهت، وجميع الإرهابيين الذين شاركوا في الهجوم تم تصفيتهم».

وأضاف «لدينا تأكيدات أن 14 شخصا بريئا لقوا حتفهم على يد هؤلاء الإرهابيين الدمويين».

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 728

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >