الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية





«مواكب العدالة» الاحتجاجية تجوب الخرطوم


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-انطلقت تظاهرات في مناطق عدة بالعاصمة السودانية الخرطوم، أمس الخميس، في إطار حراك أطلق عليه «مواكب العدالة من أجل الشهداء والمعتقيلن والنازحين». وردد المتظاهرون هتافات منادية بتنحي حكومة الرئيس عمر البشير.

وتظاهر المئات في مناطق الخرطوم وأم درمان والخرطوم بحري، استجابة لدعوة «تجمع المهنيين السودانيين» وحلفائه من المعارضة، للمطالبة بتنحي الرئيس عمر البشير عن السلطة، في وقت دخلت فيه الاحتجاجات شهرها الرابع.




الرئيس اللبناني في زيارة رسمية إلى موسكو يومي 25 و26 من الشهر الجاري

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)أعلنت المديرية العامة لرئاسة الجمهورية اللبنانية في بيان لها، أمس الخميس، أن الرئيس اللبناني ميشال عون سيتوجه إلى روسيا الاتحادية في زيارة رسمية، تلبية لدعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.




عشرات الغرقى في انقلاب عبّارة في نهر دجلة بالعراق


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)غرق عشرات المواطنين،أمس الخميس، إثر انقلاب عبارة «الجزيرة السياحية» في نهر دجلة بمنطقة الغابات الواقعة في الموصل بالعراق.

وقال مصدر أمني إن المعلومات الأولية تشير إلى أن السبب الرئيسي لغرق عبارة الموصل هو أنها كانت تحمل على متنها أعدادا أكبر من حمولتها.


البريكسيت

الاتحاد الاوروبي يضع شروطه لتأجيل خروج بريطانيا


الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-قدمت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أمس الخميس في بروكسل طلبها لتأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي ثلاثة اشهر، الى زعماء أوروبيين سئموا من المماطلات البريطانية وقرروا فرض شروطهم.


في بيان للجيش الجزائري:

المحتجون عبّروا عن أهداف نبيلة بصدق وإخلاص


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-قال الفريق أحمد قايد صالح، رئيس الأركان الجزائري، إن الجزائريين عبروا عن أهداف نبيلة، في الوقت الذي يواجه فيه الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ضغوطا متنامية من المحتجين كي يتنحى.

وبحسب الإذاعة الجزائرية، قال صالح إن «ثمار الإخلاص لا تفنى ولا تزول ويبقى عطرها تفوح منه رائحة العمل المخلص لله وللوطن»، مشيرا إلى أن «هذه الرائحة العطرة والطيبة هي التي يحملها شهر مارس كل سنة إلى الشعب الجزائري»، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.


بدعوى اندساس عناصر عنيفة

منع مظاهرات السترات الصفراء السبت القادم


الصحافة اليوم (وكالات الانباء)أعلن عمدة مدينة نيس الفرنسية عن أن السلطات الأمنية ستمنع مظاهرات للسترات الصفراء في مدينة نيس الواقعة في جنوب فرنسا، على ساحل البحر الأبيض المتوسط السبت المقبل.

وكان رئيس الوزراء الفرنسي إدوارد فيليب، صرح الاثنين الماضي بأن فرنسا ستمنع أي احتجاج مناهض للحكومة ينظمه متظاهرو «السترات الصفراء» إذا تم اكتشاف مشاركة جماعات تستخدم العنف بهدف إشاعة الدمار في باريس والمدن الرئيسية الأخرى.




تيريزا ماي تطلب تأجيل «بريكست» حتى 30 جوان المقبل

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أنها طلبت من الاتحاد الأوروبي تمديد المادة 50 الخاصة بمفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي من الموعد المقرر في 29 مارس ، وحتى 30 جوان المقبل.

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 936

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >