الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



استهدفهما صاروخ طوربيد

حادثة جديدة غامضة في بحر عمان...استهداف ناقلتين للنفط


ادانة غربية واسعة للحادثة

شركات نقل: الملاحة البحرية لم تعد آمنة

ارتفاع اسعار النفط بعد الحادثة

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-تعرضت ناقلتا نفط كانتا تبحران في خليج عُمان، الخميس، لما يبدو أنه هجوم منسق، إذ ذكرت مصادر أن إحدى الناقلتين أصيبت بصاروخ طوربيد، فيما تم إجلاء طاقمي الناقلتين إلى مكان آمن. وقال الرئيس الإيراني حسن روحاني ، إن الأمن في الخليج يمثل أهمية كبرى بالنسبة لإيران.


الأزمة في السودان تسير نحو الانفراج

«اتفاق على استئناف الحوار» بعد تعليق العصيان المدني


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-أعلن المبعوث الإثيوبي إلى السودان موافقة زعماء المعارضة والمجلس العسكري الانتقالي على استئناف الحوار لحل الأزمة السياسية الراهنة.




الدفاعات الجوية السورية تتصــدى لهـجـوم صاروخي إسرائيلي

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)ذكرت وكالة «سانا» للأنباء أمس الأربعاء أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لهجوم إسرائيلي بالصواريخ على تل الحارة جنوب سوريا وأسقطت عددا منها.




مثول رئيس حكومة ووزير سابقين أمام القضاء في الجزائر

الصحافة اليوم (وكالات الانباء) مثل أمس أمام المحكمة العليا في الجزائر رئيس الحكومة السابق أحمد أويحيى، ووزير النقل والأشغال العمومية السابق أيضا، عبد الغاني زعلان، على ذمة اتهامات بالفساد.


يمهد لصفقة القرن

هل رفض الرئيس الفلسطيني عرضا مغريا من دول خليجية لحضور مؤتمر البحرين؟


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-قالت صحيفة إسرائيلية نقلا عن مسؤولين أردنيين رفيعي المستوى، قولهم إن «الرئيس الفلسطيني محمود عباس، رفض عرضا أمريكيا بمنح الفلسطينيين هبات مالية سخية، مقابل مشاركتهم في مؤتمر البحرين الاقتصادي».




إسرائيـل تـصـيب عنصرين بالأمن الفلسطيني

الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-أصيب عنصران من أفراد الأمن الفلسطيني بجروح، أمس الثلاثاء، إثر تبادل نادر لإطلاق النار مع القوات الإسرائيلية، التي اقتحمت مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.


عقوبات أمريكية جديدة في الأفق بسبب الصواريخ الروسية

واشنطن تحشر أنقرة في الزاوية...أردوغان أمام خيارين لا ثالث لهما


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-قالت تركيا، أمس الثلاثاء، إن قرار مجلس النواب الأميركي، الذي ينتقدها بسبب شراء أنظمة دفاعية روسية ويحث على فرض عقوبات عليها، يمثل تهديدا ومبني على «مزاعم جائرة»، فيما أكد مشرع أميركي بارز أن أمام الرئيس التركي، رجب طيب أروغان، خيارين لا ثالث لهما.

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 1183

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >