الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



السودان:

التوقيع بالأحرف الأولى على الاعلان الدستوري بين الجيش و قادة الاحتجاجات


الصحافة اليوم / وكالات

حالة من الفرحة الممزوجة بالترقب يعيشها السودانيون بعد توقيع قادة «قوى الحرية والتغيير» التي تقود الاحتجاجات الأحد إعلانا دستوريا تاريخيا مع المجلس العسكري بعد أسابيع من المفاوضات الشاقة، ما يؤذن بفتح صفحة جديدة في تاريخ البلاد. فما هو أهم ما تضمنه هذا الإعلان الدستوري؟


الجيش الليبي يستهدف عدة اهداف في مدينة مرزق

الامم المتحدة تدعو الى هدنة و وقف اطلاق النار

حكومة الوفاق الليبية تتهم حفتر بقتل المدنيين في مرزق

الصحافة اليوم / وكالات

أعلن الجيش الوطني الليبي، بقيادة خليفة حفتر، قصف عدة أهداف تابعة للمعارضة التشادية في مدينة مرزق، جنوبي البلاد. وأكدت قوات شرق ليبيا تنفيذ ضربة في ساعة متأخرة ليل الأحد على البلدة التي تقع في عمق جنوب ليبيا لكنها نفت استهداف أي مدنيين.




الجيش السوري يعلن استئناف عملياته ضد المسلحين في إدلب

أعلن الجيش السوري أنه سيستأنف عملياته ضد التنظيمات الإرهابية في منطقة وقف التصعيد في إدلب، مشيرا إلى أن قراره هذا جاء بسبب عدم التزام المجموعات المسلحة هناك بوقف إطلاق النار .


اتفاق المجلس العسكري والمعارضة بالسودان على خطة تمهد لحكومة انتقالية:

حكومة مدنية أضحت أمرا واقعا


الصحافة اليوم / وكالات

أعلن وسيط الاتحاد الإفريقي محمد الحسن لبات في السودان أن البلد المنتفض توصل أخيرا لاتفاق كامل حول الإعلان الدستوري بين المجلس العسكري السوداني وحركة الاحتجاج ليل الجمعة السبت، ما يمهد الطريق لتشكيل حكومة مدنية تدير المرحلة الانتقالية الأمر الذي يعد أحد أبرز مطالب المحتجين.


الأمم المتحدة:

موجة هجمات إرهابية جديدة قد تهز العالم

الصحافة اليوم/ وكالات

حذرت الأمم المتحدة من أن انخفاض وتائر أنشطة الإرهاب الدولي في الآونة الأخيرة لن يدوم طويلا، وقد ينتهي حتى نهاية العام الجاري بموجة هجمات جديدة في مختلف أنحاء العالم.




إيران تعلن تقليص مزيد من التزاماتها بالاتفاق النووي وتهدد بالانسحاب نهائيا

الصحافة اليوم/ وكالات

من المنتظر ان تقوم إيران باتخاذ خطوات جديدة بهدف تقليص التزاماتها في الاتفاق النووي الذي أبرمته مع القوى العالمية عام 2015. وهددت طهران بالانسحاب نهائيا ما لم تتوصل الأطراف المتبقية في الاتفاق إلى سبل لحماية الاقتصاد الإيراني من العقوبات الأمريكية، وفقا لما نقلته أمس السبت وكالة أنباء مجلس الشورى الإسلامي الإيرانية عن وزير الخارجية محمد جواد ظريف.


المرصد السوري:

لا غارات جوية بشمال غرب سوريا مع إعلان وقف إطلاق النار


الصحافة اليوم / وكالات

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن وقفا لإطلاق النار في شمال غرب البلاد أسهم في تقليص أعمال العنف في معقل المعارضة المسلحة إذ لم يشهد يوم الجمعة أي غارات جوية وذلك عقب حملة للجيش على مدى ثلاثة شهور أسفرت عن مقتل المئات دون أن تحقق مكاسب كبيرة.

مسعفون بموقع غارة جوية في إدلب بسوريا يوم 17 جويلية 2019. صورة حصلت عليها رويترز من وسائل التواصل الاجتماعي.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 1338

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >