الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية





طائرات الاحتلال تستهدف قطاع غزة بعشرات الصواريخ

الصحافة اليوم(وكالات الانباء) شنّت طائرات الاحتلال الإسرائيليّ فجر امس سلسلة غارات على عدّة مواقع في قطاع غزة.

وأفادت مصادر اعلامية بأنّ طائرات حربية استهدفت بعدّة صواريخ موقعا في «نتساريم» جنوبيّ مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه، إضافة إلى إلحاق أضرار بمنازل مجاورة كما قصفت الطائرات موقعا في حيّ الزيتون، جنوب المدينة واستهدفت المحافظة الوسطى ودير البلح وبيت لاهيا.




الجزائر.. الجمعة الرابعة من المظاهرات المناهضة للسلطة

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-تجمّع آلاف المحتجين وسط العاصمة الجزائرية أمس الجمعة للأسبوع الرابع على التوالي استعدادا لتظاهرة ضخمة ضد بقاء الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في السلطة.

تداعى الجزائريون الى التظاهر بكثافة في تحرك قد يشكل اختبارا لاستمرار التعبئة ولتعاطي السلطات معها بعد إعلان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة عدوله عن الترشح لولاية رئاسية خامسة، وإرجاء الانتخابات في الوقت نفسه، ما اعتبر تمديدا للولاية الرابعة، التي يفترض أن تنتهي في 28 أفريل.


تعهدا بعدم تكرار سيناريو سوريا و ليبيا

رئيس الحكومة الجزائري و نائبه «الرسالة وصلتنا»


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-قال رئيس الوزراء الجزائري نور الدين بدوي أمس الخميس إن حكومته الجديدة ستتشكل في أوائل الأسبوع المقبل وستبدأ مشاورات لاختيار رئيس للندوة الوطنية للانتقال السياسي.




عشرات اليهود المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)اقتحمت مجموعات يهودية متطرفة، صباح أمس الخميس، باحات المسجد الأقصى في القدس الشرقية، وذلك تحت حراسة الشرطة الإسرائيلية.




«قسد» تصد هجمات داعش وتتقدم في الباغوز

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)اعلنت قوات سوريا الديمقراطية، المدعومة من الولايات المتحدة، أمس الخميس، مقتل 15 من متشددي داعش في الباغوز، بعدما حاولوا مهاجمة القوات التي تقترب من فرض سيطرتها على آخر جيب للتنظيم في شرق سوريا.

وذكرت قوات سوريا الديمقراطية أنها تقدمت داخل الجيب بعد اشتباكات وضربات جوية نفذها التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة.


يبقى اثبات صدق موقفه رهين الوقت

الغرب ينأى بنفسه عن التدخل في شؤون الجزائر الداخلية


الصحافة اليوم (وكالات الانباء) في الوقت الذي تتصاعد فيه الاحداث في الجزائر على اثر اعلان الرئيس بوتفليقة ترشحه لعهدة خامسة و في الوقت الذي يصر فيه جزء كبير من الشارع الجزائري على ان يظل الامر شأنا داخليا لا يتدخل فيه أي احد بدأت الدول الغربية تعلن بشكل صريح عن موقفها مما يعيشه البلد وفي هذا الصدد أعلنت الولايات المتحدة عن دعمها للإجراءات الأخيرة التي اتخذها الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، معتبرة أنها تأتي في إطار جهود البلاد الرامية إلى إيجاد سبيل جديد لتقدمها.


3 آلاف إرهابي استسلموا

الساعات الأخيرة قبل الهجوم النهائي على آخر معاقل داعش في الباغوز السورية


الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، المدعومة من الولايات المتحدة، استسلام ثلاثة آلاف من مقاتلي تنظيم داعش وعائلاتهم، يوم الثلاثاء، في آخر جيب صغير للتنظيم في منطقة الباغوز.

ويأتي الإعلان بعد ثلاثة أيام من القصف المكثف والغارات الجوية على مواقع التنظيم.

وتقول قوات سوريا الديمقراطية، التي تشكل قوات حماية الشعب الكردية غالبيتها العظمى، إنه بمجرد انتهاء عملية استسلام المسلحين وعائلاتهم فإنها ستشن هجوما نهائيا ضد بضع مئات من المسلحين يُعتقد أنهم ما زالوا يتحصنون في المنطقة.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 933

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >