الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



إجماع على أنه شخصية استثنائية

وفاة رئيس الجمهورية في الصحافة العالمية


الصحافة اليوم

لم يكن حدث رحيل رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي يوم امس حدثا وطنيا فقط فقد كان حدثا عالميا تناولته جل وسائل الاعلام العربية و العالمية باطناب في كل نشراتها كخبر رئيسي بالحديث عن مآثر الراحل والتطرق لمرحلة ما بعد الباجي قائد السبسي.




رؤساء العالم يقدمون التعازي والمواساة في وفاة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي


تلقى وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي أمس الخميس مكالمات هاتفية من عدد من وزراء خارجية الدول الشقيقة والصديقة ومن رؤساء وممثلي المنظمات الاقليمية والدولية، ومن أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بتونس عبروا فيها عن خالص عبارات التعازي والمواساة لتونس حكومة وشعبا في وفاة رئيس الجمهورية محمد الباجي قايد السبسي.


الدبلوماسي السابق احمد ونيس عن معركة طرابلس:

«ستكون هناك مواجهة دموية ولكنها غير حاسمة..ومبادرة تونس لن تنفذّ»


الصحافة اليوم

تتصاعد وتيرة الاحداث في معركة طرابلس التي دخلت مرحلتها الاخيرة حسب اعلان الجيش الوطني الليبي الاثنين، والذي حقق تقدما في جميع محاور طرابلس حيث قصف سلاح الجو مواقع الميليشيات في العاصمة، تمهيدا لتقدم الوحدات البرية. وتفيد الأنباء بتقدم مستمر للجيش في جميع محاور طرابلس وخصوصا في عين زارة ووادي الربيع.


مولر:

التحقيقات لم تثبت وجود تواطؤ بين ترامب وروسيا

الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-قال المحقق الخاص بمزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأميركية لعام 2016، روبرت مولر،أمس الأربعاء، إن روسيا تدخلت بشكل «ممنهج» في الانتخابات الأميركية، ولكنها لم تتواطأ مع حملة الرئيس دونالد ترامب.


السودان

توقيف ضباط وقيادات من نظام البشير خططوا لانقلاب

الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-أكد مصدر في المجلس العسكري الانتقالي السوداني، لسكاي نيوز عربية،أمس الأربعاء، اعتقال عدد من كبار ضباط الجيش وقيادات من رموز النظام السابق، للتحقيق معهم في محاولة انقلابية.


شبّهوه بترامب

الصحفي «المثير للجدل»..جونسون رئيس الوزراء البريطاني الجديد


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-اختار حزب المحافظين البريطاني أمس الثلاثاء، بوريس جونسون زعيما للحزب ورئيسا للحكومة، خلفا لتيريزا ماي.

وقال جونسون بعد فوزه برئاسة حزب المحافظين: «يسعدني أن أتحمل هذه المسؤولية».

وأضاف: «في هذه اللحظة التاريخية، أدعو إلى تضافر الجهود نحو التجارة الحرة والصداقة والأمن مع الأوروبيين، وسنبذل جهدنا في المضي قدما في هذه المرحلة الصعبة».


مضيق هرمز في قلب العاصفة

هل هي «حرب ناقلات» أخرى؟


ظريف يؤكد أن طهران لا تسعى إلى أي مواجهة مع بريطانيا

فرنسا توافق على مقترح بريطانيا بتأمين الملاحة في مضيق هرمز

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)

نقلت وكالة الأنباء والتلفزيون الإيرانية أمس الثلاثاء عن إسحق جهانغيري نائب الرئيس الإيراني قوله إن تشكيل تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمن.

ودعت بريطانيا يوم الاثنين إلى مهمة بحرية بقيادة أوروبية لتأمين الملاحة في مضيق هرمز بعد أيام من احتجاز إيران ناقلة ترفع العلم البريطاني في واقعة وصفتها لندن بأنها ”قرصنة دولة“ في الممر المائي الاستراتيجي.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 1338

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >