الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



السعودية

مقتل 6 أشخاص واعتقال واحد في عملية أمنية بالقطيف

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-كشفت رئاسة أمن الدولة في السعودية عن حيثيات العملية الأمنية التي قامت بها جهات مختصة في محافظة القطيف ضد خلية إجرامية تحصنت في منزل، وقامت بتصفيتها.




موسكو تحذر واشنطن من مغبة الخيار العسكري في فنزويلا

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-حذر نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف «من وصفهم بـ«الرؤوس الحامية» في واشنطن، من مغبة اعتماد الخيار العسكري في التعامل مع فنزويلا.


قمة ثانية في الأفق

اتصالات تحت الطاولة بين واشنطن وبيونغ يانغ

الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-كشف السفير الكوري الجنوبي في واشنطن جو يون-جيه، عن وجود اتصالات بين إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، تمهد لعقد قمة ثانية بين زعيمي البلدين.


أنقرة تبتز واشنطن بشأن الأكراد

أردوغان يرفـض لقاء بولتون والأخير يغادر تركيا


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-رفض الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، لقاء مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، وذلك بحسب ما أفادت قناة «أر تي»، نقلا عن وسائل إعلام تركية.

وقالت «أر تي» إن أردوغان رفض لقاء بولتون، وإن الأخير سيغادر تركيا. يأتي ذلك بعد أن عقد أردوغان، أمس الثلاثاء، اجتماعا مع المتحدث باسم الرئاسة ومساعد للشؤون السياسية إبراهيم كالين.

وكان أردوغان قد أعلن، في وقت سابق، رفضه التصريحات، التي أدلى بها مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، بشأن حماية الأكراد في سوريا.

وأضاف «لا يمكن قبول التصريحات التي أدلى بها بولتون بشأن سوريا في إسرائيل»، لافتا إلى أنه «رغم الاتفاق الواضح مع الرئيس دونالد ترامب إلا أن عناصر في الإدارة الأمريكية تقول أمورا مختلفة»


واشنطن:

تم القضاء على 99 % من داعش في سوريا

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-نقلت مجلة «واشنطن اكزامينير» عن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو قوله إن بلاده قضت على 99٪ من تنظيم «داعش» الإرهابي.

واعتبرت المجلة الأمريكية، أن مايك بومبيو حاول بهذه الطريقة، التأكيد مرة أخرى على مصداقية نية إدارة الرئيس دونالد ترامب سحب 2000 عسكري أمريكي من سوريا بذريعة انتهاء مقاتلة «داعش».


ضبط «سفينة موت» تركية جديدة

أنقرة تواصل سياسة إغـراق ليبيا بالأسلحة


الصحافة اليوم (وكالات الانباء)- أحبطت وحدات عسكرية تابعة لمنطقة طبرق العسكرية في ليبيا محاولة تهريب كمية كبيرة من البنادق قالت إنها مصنعة في تركيا.

واشتبكت قوة استطلاعية تابعة لمنطقة طبرق مع المهربين وأصابت القوة عجلات سيارة تابعة للمهربين محملة بالأسلحة وضبطتها.


ليبيا في اتجاه التسوية السياسية

إنجاز %90 من تجهيزات الاستفتاء على الدستور


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-

قال المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب الليبي، عبد الله بليحق، يوم الاثنين، إن المفوضية الوطنية العليا للانتخابات قد أنجزت ما نسبته 90 بالمائة من التجهيز للاستفتاء على مشروع الدستور الدائم للبلاد.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 728

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >