اخبار
الرئيسية / أخبار اليوم / حبيبة الغريبي تستهل مشاركاتها الدولية بملتقى ستوكهولم الخميس القادم

حبيبة الغريبي تستهل مشاركاتها الدولية بملتقى ستوكهولم الخميس القادم

تستهل البطلة الأولمبية والعالمية في سباق 3000 م موانع حبيبة الغريبي مشاركاتها الدولية يوم الخميس القادم بملتقى العاصمة السويدية ستوكهولم الذي يدخل ضمن الجولة الثامن  من الدوري الماسي . الغريبي ستكون في أول اختبار لها في سباق الموانع قبل أربعين يوما من خوض السباق ذاته في أولمبياد ريو .
ويعتبر اختبار ستوكهولم بالغ الأهمية بالنسبة إلى العداءة التونسية لإجراء التعديلا ت اللازمة واللمسات الأخيرة لاسيما  وأنها ستجد على خط الإنطلاق أبرز منافساتها اللاتي ستتراهن معهن على ذهبية سباق 3000 م موانع يوم 15 أوت المقبل بالعاصمة البرازيلية ونعني الثنائي الأثيوبي أسيفا و هيووت والثالوث الكيني شيبكوتش وشيبتوروي وكيروي في سباق سيشهد مبدئيا مشاركة 14 متسابقة بمعية العداءة التونسية التي ستسعى إلى افتكاك الزعامة وتسجيل أفضل رقم في الموسم لإقتحام الألعاب الأولمبية بثقة متزايدة في النفس …

شاهد أيضاً

مقتل 74 جنديا من الجيش الليبي وإصابة 18 آخرين

الصحافة اليوم (وكالات الأنباء) قتل 74 جنديا من أفراد «اللواء 12 مجحفل» التابع للجيش الليبي، وأصيب 18 آخرون خلال هجوم شنته القوة الثالثة التابعة لحكومة الوفاق الوطني على قاعدة براك الشاطئ الجوية، جنوب غرب ليبيا. ونقلت «بوابة الوسط» عن أحد مسؤولي قاعدة براك الشاطئ الجوية، فضّل عدم ذكر اسمه أن الهجوم الذي وقع أمس «يعد خرقا للاتفاق الذي أبرم بعد اجتماع جرت فعالياته الأربعاء الماضي، وأبدت فيه (القوة الثالثة) موافقتها على تسليم مطار سبها ومطار تمنهنت». وأكد المسؤول العسكري المحلي مشاركة أحمد الحسناوي الذي يُوصف بأنه قيادي بارز في تنظيم «القاعدة» في الهجوم على القاعدة الجوية، مشيرا إلى مقتل علي إبراهيم بن نائل، ابن أخ محمد بن نائل، قائد اللواء 12 مجحفل، التابع للجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *