الرئيسية / أخبار اليوم / حبيبة الغريبي تستهل مشاركاتها الدولية بملتقى ستوكهولم الخميس القادم

حبيبة الغريبي تستهل مشاركاتها الدولية بملتقى ستوكهولم الخميس القادم

تستهل البطلة الأولمبية والعالمية في سباق 3000 م موانع حبيبة الغريبي مشاركاتها الدولية يوم الخميس القادم بملتقى العاصمة السويدية ستوكهولم الذي يدخل ضمن الجولة الثامن  من الدوري الماسي . الغريبي ستكون في أول اختبار لها في سباق الموانع قبل أربعين يوما من خوض السباق ذاته في أولمبياد ريو .
ويعتبر اختبار ستوكهولم بالغ الأهمية بالنسبة إلى العداءة التونسية لإجراء التعديلا ت اللازمة واللمسات الأخيرة لاسيما  وأنها ستجد على خط الإنطلاق أبرز منافساتها اللاتي ستتراهن معهن على ذهبية سباق 3000 م موانع يوم 15 أوت المقبل بالعاصمة البرازيلية ونعني الثنائي الأثيوبي أسيفا و هيووت والثالوث الكيني شيبكوتش وشيبتوروي وكيروي في سباق سيشهد مبدئيا مشاركة 14 متسابقة بمعية العداءة التونسية التي ستسعى إلى افتكاك الزعامة وتسجيل أفضل رقم في الموسم لإقتحام الألعاب الأولمبية بثقة متزايدة في النفس …

شاهد أيضاً

ماكرون يتوجّه إلى مالي لتأكيد التزام فرنسا بمحاربة الإرهاب

الصحافة اليوم(وكالات الانباء) بدأ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس الجمعة أول رحلة له بوصفه القائد الأعلى للقوات المسلحة بلقاء جنود بلاده الذين يقاتلون الارهابيين في مالي حيث ازداد الوضع الأمني سوءا على الرغم من التدخل الفرنسي قبل أكثر من أربع سنوات. وتعتبر منطقة الساحل الافريقي عرضة للخطر بعد سلسلة من الهجمات في الأشهر القليلة الماضية. ويتسم الوضع السياسي في منطقة الساحل بالهشاشة وتمتد صحاريها التي تتخذ مجموعة من الجماعات الجهادية منها قاعدة لها من موريتانيا غربا إلى السودان شرقا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *