2026-02-26

سوسة : القبض على عصابة إجرامية تخصصت في السطو على المنازل

 

 

 

 

اوقف اعوان الحرس الوطني بجهة شط مريم اليوم الخميس 26 فيفري 2026 عصابة تتكون من 4 أشخاص متورطة في سرقة 6 منازل بجهة شط مريم من ولاية سوسة، وقد تمكن اعوان الأمن من استرجاع كامل المسروق الى المتضررين .

 

هذا وتم إدراج نفرين من أفراد العصابة بالتفتيش .

‫شاهد أيضًا‬

سيدي حسين: عائلة تنهي حياة ابنها بـ “سم الفئران” والخنق إثر خلافات عائلية

نجح أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بسيدي حسين في فك لغز وفاة شاب تحوم حولها الشبهات منذ …