هذا المساء : انقطاع للماء الصالح للشرب بمدينة سليانة
أعلن إقليم الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه بسليانة، في بلاغ أصدره اليوم الخميس، عن تسجيل انقطاع واضطراب في توزيع الماء الصالح للشرب بمدينة سليانة، بداية من الساعة الخامسة من مساء اليوم.
و يندرج هذا الانقطاع، وفق ذات البلاغ، في إطار أشغال تغيير المضخة الغاطسة للبئر العميقة سليانة مثلث الواقعة بالرملية من معتمدية سليانة الجنوبية والمزودة للخزان الرئيسي.
وأوضح الإقليم أن إنجاز هذه الأشغال يهدف إلى تحسين دفق البئر ووضعية التزود بالمدينة، مؤكدا التزويد سيستأنف تدريجيا بعد انتهاء الأشغال.
الجبابلي: عودة 4500 مهاجر من إفريقيا جنوب الصحراء إلى بلدانهم في إطار العودة الطوعية
أكّد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني، العميد حسام الدين الجبابلي، أنّ المقا…













