وزير الفلاحة في جلسة عامة اليوم مع مجلس الجهات و الأقاليم
انطلقت منذ قليل الجلسة العامة الحوارية بالمجلس الوطني للجهات والأقاليم، برئاسة عماد الدربالي رئيس المجلس، وبحضور عزالدين بالشيخ وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، مرفوقًا بوفد من الوزارة.
وتأتي هذه الجلسة في سياق تعزيز التنسيق بين المجلس الوطني للجهات والأقاليم والسلطة التنفيذية، بما يتيح طرح الإشكاليات الميدانية ومناقشة أولويات التدخل، خصوصًا في الملفات ذات الصلة بالأمن الغذائي وإدارة الموارد الطبيعية وتطوير منظومة الصيد البحري.
وزير الخارجية محمد علي النفطي يستقبل اليوم امين عام ” الزيلكاف “
بدعوة من السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يؤدي السي…










