الخارجية البريطانية تدعو رعاياها في 4 دول خليجية إلى الاحتماء
دعت وزارة الخارجية البريطانية، اليوم السبت، رعاياها في البحرين والكويت وقطر والإمارات إلى البقاء في أماكن آمنة والاحتماء فوراً، على خلفية تقارير عن هجمات صاروخية أعقبت ضربات أمريكية وإسرائيلية على إيران.
وأكدت الوزارة، في منشور على منصة “إكس”، ضرورة تجنب التنقل واتباع تعليمات السلطات المحلية، وسط تصاعد التوترات الإقليمية.
المصدر: رويترز.
وزير الخارجية محمد علي النفطي يستقبل اليوم امين عام ” الزيلكاف “
بدعوة من السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يؤدي السي…













