2026-03-03

واشنطن تدعو رعاياها لمغادرة 14 دولة فورًا

 

دعت وزارة الخارجية في الولايات المتحدة مواطنيها إلى مغادرة 14 دولة بشكل فوري بسبب مخاطر أمنية جسيمة وتصاعد التوترات.

وحثّت الرعايا الأميركيين على التواصل مع السفارات والقنصليات ومتابعة التحديثات الرسمية، مؤكدة أن القرار يأتي حفاظًا على سلامتهم.

‫شاهد أيضًا‬

الإطاحة بشبكة منظمة للغش في البكالوريا بزعامة أجنبي في زغوان

نجح أعوان المنطقة الجهوية للأمن الوطني بزغوان، بالتعاون مع أعوان الفرقة الجهوية للشرطة الع…