نحو تأجيل إلزامية الفوترة الإلكترونية ومراجعة العقوبات
كشف ماهر الكتاري، رئيس لجنة المالية والميزانية بـمجلس نواب الشعب، أن هناك توجها داخل البرلمان لتأجيل تطبيق نظام الفوترة الإلكترونية الإجباري، مع إلغاء العقوبات المسلطة منذ مطلع السنة الحالية.
وأوضح أن اعتماد هذا النظام سيبقى قائما لكن وفق مقاربة تدريجية تضمن قابلية التطبيق وتحافظ على جدية العمل التشريعي.
الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
أدانت جامعة الدول العربية تجدد الاعتداءات الإيرانية على كل من البحرين والكويت باستخدام الص…











