نحو تأجيل إلزامية الفوترة الإلكترونية ومراجعة العقوبات
كشف ماهر الكتاري، رئيس لجنة المالية والميزانية بـمجلس نواب الشعب، أن هناك توجها داخل البرلمان لتأجيل تطبيق نظام الفوترة الإلكترونية الإجباري، مع إلغاء العقوبات المسلطة منذ مطلع السنة الحالية.
وأوضح أن اعتماد هذا النظام سيبقى قائما لكن وفق مقاربة تدريجية تضمن قابلية التطبيق وتحافظ على جدية العمل التشريعي.
وفاة شخص في حريق بسوق “سيدي عبد السلام” بالعاصمة
أسفر حريق اندلع صباح اليوم الأحد بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة عن وفاة شخص (أحد …








