جرحى روس في هجوم على ناقلة غاز بالمتوسط.. ونقلهم إلى بنغازي
أعلن رئيس القسم القنصلي بالسفارة الروسية في ليبيا نقل روسيين أُصيبا في هجوم استهدف ناقلة الغاز “أركتيك ميتاغاز” إلى مستشفى بمدينة بنغازي، حيث يتلقيان العلاج اللازم، وفق تصريح لوكالة ريا نوفوستي.
وكانت وزارة النقل الروسية قد أكدت تعرّض الناقلة لهجوم بزوارق مسيّرة أوكرانية قرب مياه مالطا، ما أسفر عن إصابة اثنين من الطاقم بحروق، فيما واصل بقية البحارة وعددهم 28 رحلتهم نحو مورمانسك. وأكدت وزارة الخارجية الروسية احتفاظ موسكو بحق الرد الدبلوماسي.
وزير الخارجية محمد علي النفطي يستقبل اليوم امين عام ” الزيلكاف “
بدعوة من السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يؤدي السي…













