2026-03-05

رابطة أبطال إفريقيا بالقاهرة : مباراة إياب الترجي والأهلي المصري دون جمهور

أعلن الترجي الرياضي التونسي، أن مباراة إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع فريق باب سويقة بالنادي الأهلي المصري، والمبرمجة يوم 21 مارس بملعب القاهرة الدولي، ستقام دون حضور الجمهور.

ويأتي ذلك، وفق بلاغ صادر عن الترجي، إثر القرار الصادر عن لجنة التأديب التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، القاضي بإجراء المباراة دون حضور جماهيري.

 

‫شاهد أيضًا‬

قرارات مكتب الرابطة بخصوص أحداث دربي العاصمة

أصدر مكتب الرابطة لكرة القدم المحترفة قراره في أحداث مباراة الدربي التي جمعت الترجي الرياض…