إيران تصادر أملاك الإيرانيين “المتعاونين مع العدو “
أعلن مكتب المدعي العام الإيراني أن السلطات ستصادر ممتلكات الإيرانيين المقيمين في الخارج المتعاونين مع “أعداء البلاد”.
وأكد مكتب المدعي العام في بيان أن “القانون ينص على مصادرة جميع الممتلكات لكل شخص يرتبط أو يتعاون مع العدو في الخارج يضر بالأمن القومي”.
ويستند هذا الإعلان بحسب نصّ البيان، إلى المادة 1 من قانون تشديد العقوبة على التجسس والتعاون مع الكيان الصهيوني والدول المعادية ضد الأمن والمصالح القومية، الصادر في أكتوبر من العام الماضي
الجبابلي: عودة 4500 مهاجر من إفريقيا جنوب الصحراء إلى بلدانهم في إطار العودة الطوعية
أكّد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني، العميد حسام الدين الجبابلي، أنّ المقا…












