المرشد الإيراني الجديد : سيبقى مضيق هرمز مغلقا كأداة للضغط
دعا المرشد الأعلى الإيراني مجتبى خامنئي في بيان اليوم الخميس، إلى الإبقاء على مضيق هرمز مغلقا كأداة للضغط.
وفي بيان بثته قناة تلفزيونية رسمية، وهو الأول للزعيم الجديد منذ تعيينه خلفا لوالده الذي قتل، قال خامنئي إنه يجب إغلاق جميع القواعد الأمريكية في المنطقة لأنها ستتعرض للهجوم.
وأضاف مجتبى خامنئي أن بلاده تؤمن بالصداقة مع الجيران، وأنها لا تستهدف إلا القواعد العسكرية، وأنها ستواصل ذلك حتما.
وزير الخارجية يستقبل رئيس الغرفة التجارية العربية البرازيلية
استقبل السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليو…












