زيارة ميدانية لوزير الفلاحة إلى نابل لدعم المشاريع الغابية والتشجير
أدى وزير الفلاحة عز الدين بن الشيخ، يوم 17 مارس 2026، زيارة إلى ولاية نابل لمتابعة المشاريع الغابية. وشملت الزيارة مشروع تثبيت الكثبان الرملية بالرتيبة للحد من زحف الرمال، إضافة إلى المنبت الغابي بوادي البير حيث تم القيام بغراسة رمزية والاطلاع على أبرز الإشكاليات، خاصة تملّح المياه. كما تم عرض مشروع محطة لتحلية المياه بهدف تحسين الإنتاج وضمان استدامة النشاط الغابي.
بمناسبة انتخاب البرتغال عضوا غير دائم في مجلس الامن : وزير الخارجية يهنئ نظيره البرتغالي
أجرى السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم 5 …








