المدخل الجنوبي للعاصمة يستعيد نسق المرور الطبيعي خلال العيد
أعلنت وزارة التجهيز والإسكان، الجمعة، عن استئناف حركة الجولان على مستوى المدخل الجنوبي للعاصمة بصفة عادية خلال فترة العيد.
وكانت الوزارة قد شرعت في إنجاز مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة قسط عدد 3 والمتمثل في عملية تحويل جزئي لحركة المرور على مستوى الطريق الجهوية عدد 22 على مستوى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس، وذلك لمواصلة هدم الجسر القديم.
وستستأنف أشغال المرحلة الثانية والتحويل الجزئي لحركة المرور في اتجاه الحمامات، وفق بلاغ صادر عن الوزارة، يوم الثلاثاء 24 مارس 2026.
بمناسبة انتخاب البرتغال عضوا غير دائم في مجلس الامن : وزير الخارجية يهنئ نظيره البرتغالي
أجرى السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم 5 …








