2026-03-21

إيران:هجوم أمريكي صهيوني على منشأة لتخصيب اليورانيوم

 ذكرت وكالة ‌تسنيم الإيرانية للأنباء، أن الولايات المتحدة والاحتلال الصهيوني شنا هجوما على منشأة نطنز لتخصيب اليورانيوم صباح اليوم السبت.

وأضافت الوكالة أنه لم ‌تحدث أي ‌تسريبات إشعاعية، وأن السكان القريبين ‌من الموقع ليسوا في خطر.

 

‫شاهد أيضًا‬

بمناسبة انتخاب البرتغال عضوا غير دائم في مجلس الامن :   وزير الخارجية يهنئ نظيره البرتغالي

  أجرى السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم 5 …