شبيبة القيروان تنهي سلسلة نصف النهائي وتتأهل لنهائي البطولة
أنهت شبيبة القيروان مغامرة نصف النهائي بفوز مثير على النادي الإفريقي 81-72 اليوم الاثنين في قاعة عزيز ميلاد، لتفوز بالمجموعة 3-1 وتتأهل لمواجهة الاتحاد المنستيري في النهائي.
وكانت بداية السلسلة متقاربة، حيث فازت شبيبة القيروان بالمباراة الأولى 87-84 قبل أن يرد النادي الإفريقي في المباراة الثانية 86-74. لكن الفريق القيرواني استعاد توازنه في المباراة الثالثة بنتيجة 72-66، واليوم أظهر شخصية قوية وحسم المباراة الرابعة 81-72، معتمداً على تنظيم دفاعي محكم وأداء هجومي متوازن.
رئيس جمعية الأولياء يحذر: الغش في الباكالوريا يدمر القيم ويضرب مصداقية التعليم التونسي
أكّد السيد رضا الزهروني، رئيس الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ، في تصريحٍ خاصّ لموقع …










