بتهمة التعدي عليها وإتلاف منزلها.. حبس شقيق شيرين عبد الوهاب 6 أشهر
قضت محكمة جنح المقطم بالقاهرة، بحبس محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب لمدة 6 أشهر، مع كفالة قدرها 2000 جنيه، وذلك على خلفية اتهامه بالتعدي عليها وتحطيم محتويات منزلها بمنطقة المقطم.
وصدر الحكم في القضية رقم 1548 لسنة 2026 جنح قسم المقطم، بعد ثبوت الاتهامات المنسوبة إليه بشأن واقعة التعدي وإحداث أضرار داخل مسكن شقيقته
بمناسبة انتخاب البرتغال عضوا غير دائم في مجلس الامن : وزير الخارجية يهنئ نظيره البرتغالي
أجرى السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم 5 …












