2026-04-01

جندوبة : انقطاع الطريق الرابط بين وادي مليز والدخايلية على مستوى وادي الرغاي

أعلنت الإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة، اليوم الأربعاء، عن تسجيل انقطاع الطريق غير المرقم  على مستوى وادي الرغاي الذي يربط بين وادي مليز والدخايلية، وذلك نتيجة ارتفاع منسوب المياه بسبب الأمطار الغزيرة.

ودعت الحماية المدنية، في بلاغ لها، إلى اعتماد طريق شمتو الطريق الجهوية رقم 59  كحل بديل للتنقل، مع توخي الحذر أثناء القيادة والتقيد بتعليمات السلامة المرورية.

وأوصت المواطنين بالبقاء على اطلاع بمستجدات الوضع الجوي  والتواصل مع السلطات المحلية عند الحاجة.

 

‫شاهد أيضًا‬

وزارة الصحة تطلق مشروعا وطنيا لدعم إدماج الشباب و وقايته من الإدمان

أطلقت وزارة الصحة اليوم الأربعاء، مشروعا وطنيا لدعم إدماج الشباب والوقاية من تعاطي المواد …