2026-04-04

جلسة عمل بوزارة العدل : نحو التحول الرقمي للمنظومة القضائية

خصّصت جلسة عمل، انعقدت، امس  الجمعة، بإشراف وزيرة العدل ليلى جفال، لمواصلة النظر في مشاريع وبرامج التحول الرقمي للمنظومة القضائية، حسب بلاغ صادر عن الوزارة مساء الجمعة.

وتم خلال الجلسة الملتئمة بوزارة العدل، استعراض التقدم المسجل في عدد من الأنظمة المعلوماتية لا سيما النظام المندمج للقضاء الجزائي والمدني ومنظومة التصرف الإداري في شؤون القضاة.

وشدّدت وزيرة العدل بالمناسبة، على تسريع وتيرة إنجاز هذه البرامج واستكمال تطوير المنظومات المعلوماتية في أقرب الآجال، وبما يتناسق مع الأولويات والتوجهات العامة للدولة الرامية لتعزيز الشفافية وتحسين جودة خدمات المرفق القضائي وتقريب الخدمات من المواطن ومن منظوري الوزارة، حسبما جاء في  البلاغ..

 

 

 

‫شاهد أيضًا‬

وزير الخارجية محمد علي النفطي يستقبل اليوم امين عام ” الزيلكاف “

بدعوة من السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يؤدي السي…