2026-04-04

حريق داخل مستشفى الحمامات.. إيقاف مريض وإتلاف وثائق

تعرض المستشفى المحلي بمدينة الحمامات، فجر اليوم السبت، إلى حادثة حرق طالت إحدى المقصورات الإدارية، ما أسفر عن إتلاف عدد من الوثائق.
وأوضح كاتب عام النقابة الأساسية للصحة بالمستشفى، قيس مامي، في تصريح لـموقع الصحافة اليوم، أن مريضًا أقدم على إضرام النار عقب استكمال علاجه، قبل أن تتدخل وحدات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.
وقامت الوحدات الأمنية بإيقاف المعني وفتح تحقيق في ملابسات الحادثة، بالتوازي مع معاينة الأضرار من قبل الشرطة الفنية.

 

‫شاهد أيضًا‬

ملكة الوحيشي.. الأولى وطنياً في العلوم التجريبية: حين يتحول الاجتهاد اليومي إلى إنجاز استثنائي”.