إنجاز طبي رائد بمنزل بورقيبة : نجاح أول عملية لتركيب دعامة للأبهر الصدري
سجّل المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة إنجازًا طبيًا مميزًا، بعد نجاح الفريق الطبي بقسم أمراض القلب في إجراء أول عملية لتركيب دعامة للأبهر الصدري النازل لامرأة تبلغ من العمر 58 سنة، في تدخل دقيق يُعد سابقة على مستوى الجهة.
وقد تم هذا الإنجاز بفضل تكامل جهود الإطارات الطبية وشبه الطبية، وبالتعاون مع فريق جراحة القلب والشرايين بمستشفى عبد الرحمان مامي بأريانة.
ويؤكد هذا النجاح تطور الإمكانيات التقنية بقاعات القسطرة بالمؤسسات الصحية العمومية، وقدرتها على إنجاز تدخلات متقدمة وتقريب الخدمات الصحية ذات الاختصاص العالي من المواطنين.

الجبابلي: عودة 4500 مهاجر من إفريقيا جنوب الصحراء إلى بلدانهم في إطار العودة الطوعية
أكّد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني، العميد حسام الدين الجبابلي، أنّ المقا…








