إسبانيا: إجلاء ركاب السفينة المنكوبة بفيروس هانتا سيستمر غدا
صرحت وزيرة الصحة الإسبانية مونيكا جارثيا اليوم الأحد بأن عملية إجلاء الركاب من السفينة السياحية التي سجلت حالات إصابة ووفاة بفيروس هانتا، الراسية بالقرب من جزيرة تينيريفي، ستستمر حتى بعد ظهر غد الاثنين بالتوقيت المحلي.
وأضافت الوزيرة في تصريحات للصحفيين في ميناء تينيريفي أنه سيتم إنزال مواطني إسبانيا أولا كما هو مخطط، يليهم مواطنو هولندا الذين ستنقل طائرتهم أيضا الركاب من مواطني ألمانيا وبلجيكا واليونان. وبعد ذلك، سيتم إجلاء الركاب من مواطني تركيا وفرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة.
وات
مشروع جديد بالقيروان: صدور الأمر المنظم لإحداث «حدائق الأغالبة»
صدر الامر عدد 128 لسنة 2026 المؤرخ في 19 جوان 2026 المتعلق بإحداث دائرة تدخل عقاري “…













