2026-05-12

الخميس 14 ماي: تسجيل انقطاع في التزود بالماء الصالح للشرب بجزء من منطقة بومهل ومعتمدية مرناق

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، الثلاثاء، عن تسجيل انقطاع في التزود بالماء الصالح للشرب يوم الخميس 14 ماي 2026،بجزء من منطقة بومهل وبالمنطقة الحضرية مرناق والمناطق المجاورة لها (العلاقة، الرسالة، زاوية مرناق)، وذلك بداية من الساعة التاسعة ليلا.

وعللت الشركة في بلاغ صادر عنها، الثلاثاء، الانقطاع في التزود بالماء الصالح للشرب، بتدعيم الموارد المائية بمعتمدية مرناق، وبرمجة ربط الخزان الجديد بشالة، سعة 2500 م 3، بقناة التوزيع قطر 600 مم.

وينتظر، وفق نفس المصدر، استئناف التوزيع بصفة طبيعية تدريجيا ابتداء من الساعة السابعة صباحا من يوم الجمعة 15 ماي الجاري، وذلك بعد استكمال أشغال الربط التي ستتواصل دون انقطاع على مدار الساعة.

 

‫شاهد أيضًا‬

يوم علمي مفتوح بفرع مدينة العلوم بالقصرين : “الشمس مصدر الحياة والطاقة”

بمناسبة اليوم العالمي للشمس وتزامنا مع الانقلاب الصيفي الذي يوافق أطول نهار في السنة، ينظم…