الترجي الجرجيسي يحسم مواجهة البنزرتي بثنائية.
فاز الترجي الجرجيسي على مضيفه النادي البنزرتي 2-0، اليوم الأربعاء، ضمن الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.
وسجل أبو بكر ياكوبو في الدقيقة 17، قبل أن يضيف خليل القصاب الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليرفع الجرجيسي رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد البنزرتي عند 33 نقطة في المركز 12.
وفي مباراة أخرى، تغلب الملعب التونسي على مضيفه الملعب القابسي بهدف دون رد، ليؤكد نزول الأخير رسميا إلى دوري الدرجة الثانية.
وسجل يوسف السعفي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52، فيما أهدر حكيم تقا ركلة جزاء لصالح الملعب القابسي في الدقيقة 83.
الترجي يمنح أغبيلو مهلة أخيرة.. وإدارة النادي تغلق باب التفاوض في حال عدم الرد
أعلنت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أنها منحت لاعبها النيجيري أنوش أغبيلو مهلة أخي…










