2026-06-02

زغوان تفتتح موسم الحصاد بتوقعات واعدة: أكثر من 1.3 مليون قنطار من الحبوب

انطلق بولاية زغوان يوم أمس الإثنين 1 جوان 2026، موسم الحصاد وسط تقديرات أولية بإنتاج مليون و300 ألف قنطار.
وفي تصريح لمراسلة الإذاعة الوطنية بالجهة، أفاد رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بزغوان فتحي لبيض، بأن المساحة الجملية للحبوب تمتد على 57،100 هك تتوزع بين القمح الصلب والقمح اللين والشعير والشعير التريتيكال.
وتضع المصالح الفلاحية بولاية زغوان على ذمة منتجي الحبوب مراكز للتجميع، علاوة على مخبَرَيْن للغرض.

 

 

‫شاهد أيضًا‬

التضخم في أميركا يرتفع لأعلى مستوى منذ 3 سنوات بفعل قفزة أسعار الوقود

ارتفع معدل التضخم في الولايات المتحدة إلى أعلى مستوياته في ثلاث سنوات خلال ماي الماضي، مدف…