وزارة الصحة تدعو الأطباء المقيمين لاستكمال التسجيل لاختيار التربصات
وزارة الصحة تدعو الأc
دعت وزارة الصحة الطلبة المرسمين بالمرحلة الثالثة من الدراسات الطبية (الناجحين في الدورات السابقة لسنة 2026) الذين لم يستكملوا التسجيل على المنصة الرقمية الخاصة باختيار التربصات، إلى المبادرة بالتسجيل بداية من مساء الجمعة 19 جوان إلى غاية منتصف ليل الأحد 21 جوان 2026.
وأوضحت الوزارة أن الطلبة الذين سبق لهم اختيار تربصاتهم عبر المنصة خلال شهر ديسمبر 2025 غير معنيين بإعادة التسجيل، ويمكنهم استعمال نفس معطيات الولوج السابقة.
كما أكدت ضرورة التزام جميع الأطباء المقيمين بالتعليمات المرسلة عبر البريد الإلكتروني بشأن جلسات اختيار التربصات، التي ستُجرى حصريًا عبر المنصة الرقمية وفق الروزنامة المحددة، داعية إلى التواصل عبر البريد الإلكتروني المخصص في حال مواجهة أي إشكال.
يوم 26 جوان الجاري : ورشة حول الاستثمار والشراكة في قطاع النسيج في تونس
تحتضن تونس يوم 26 جوان 2026 ورشة دولية حول “فرص الاستثمار والشراكة في قطاع النسيج وا…









