2026-06-22

النادي الإفريقي يجدد عقدي بوعبيد واليفرني

أعلن النادي الإفريقي تجديد عقدي كل من ياسين بوعبيد وغيث اليفرني، ليواصلا حمل ألوان الفريق خلال المواسم المقبلة.
ووقّع بوعبيد عقدًا جديدًا لمدة ثلاثة مواسم، فيما جدّد اليفرني عقده لموسمين إضافيين، في إطار سعي إدارة النادي إلى المحافظة على ركائز الفريق وتعزيز الاستقرار الفني.

‫شاهد أيضًا‬

جندوبة :انطلاق موسم تجميع اللفت السكري ومؤشرات إنتاج واعدة

انطلق اليوم الاثنين بالمركب الفلاحي بدرونة بمعتمدية بوسالم من ولاية جندوبة موسم تجميع اللف…