2026-06-22

عين دراهم: السيطرة على حريق نشب بغابات ببوش

نجحت صباح اليوم مختلف الأطراف المتدخلة في السيطرة على الحريق الذي نشب ليلة البارحة بغابات قرية ببوش من معتمدية عين دراهم من ولاية جندوبة وأتى على مساحات هامة من الغطاء الغابي بالجهة.

ووفق ما نقلت إذاعة الكاف، فقد تم تدعيم التدخلات بمروحية عسكرية ساهمت في إخماد النيران ببعض النقاط الوعرة داخل الغابة.

ولم يتم تسجيل خسائر بشرية أو اضرار جسيمة على مستوى المنازل القريبة من الطريق الوطنية 17 الرابة بين عين دراهم وطبرقة.

يُشار إلى أن عملية مراقبة جيوب النيران لمنع اندلاع النيران من جديد مازالت متواصلة من قبل أعوان الحماية المدنية وأعوان الغابات.

 

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة: تعديل قانوني قريبا  لتسهيل  علاج الإدمان

أكد وزير الصحة مصطفى الفرجاني خلال جلسة حوار مع نواب المجلس الوطني للجهات والاقاليم أن عمل…