وزارة الصحة تعتمد منصة رقمية لاختيار تربصات الأطباء المقيمين
أعلنت وزارة الصحة اعتماد إجراء جلسات اختيار التربصات للأطباء المقيمين بالمرحلة الثالثة من الدراسات الطبية بصفة حصرية عبر المنصة الإلكترونية المخصصة للغرض، وذلك في إطار رقمنة الخدمات الإدارية وتبسيط الإجراءات. ودعت الوزارة المعنيين إلى الالتزام بالروزنامة المحددة والتعليمات المرسلة عبر البريد الإلكتروني، مع التأكد من جاهزية الأجهزة والاتصال بالإنترنت والولوج إلى المنصة قبل موعد الجلسة بـ15 دقيقة. كما أكدت ضرورة احترام الوقت المخصص للاختيار، مشيرة إلى أنه لا يمكن إعادة الجلسة في حال التأخر أو حدوث إشكال تقني من جهة المترشح، مع تخصيص بريد إلكتروني للدعم الفني ومعالجة الصعوبات التقنية المحتملة.
جندوبة :انطلاق موسم تجميع اللفت السكري ومؤشرات إنتاج واعدة
انطلق اليوم الاثنين بالمركب الفلاحي بدرونة بمعتمدية بوسالم من ولاية جندوبة موسم تجميع اللف…











