يتواصل الإضراب البنكي لليوم الثاني على التوالي والذي تقرر ايام 23 و24 و25 جوان ودعت له الجامعة العامة للبنوك والمؤسسات المالية على خلفية مطالب مادية بالأساس تتمثل في الزيادة في الأجور المتعلقة بسنة 2025 وهو ما اعتبره المجلس البنكي والمالي إضراب غير مبرّر، خاصة بعد صرف الزيادات في الأجور.