ايران تندد بالضربات الأمريكية باعتبارها انتهاكا للاتفاق المؤقت
قالت إيران اليوم الأحد إن عدة منشآت رصد ومراقبة على الساحل الجنوبي لإيران تعرضت لضربات جوية أمريكية وصفتها بأنها انتهاك للاتفاق المؤقت الذي يهدف إلى إنهاء الحرب الدائرة منذ أربعة أشهر بين البلدين.
وقالت وزارة الخارجية في بيان “هذه الهجمات الوحشية… تظهر أن الولايات المتحدة لا تولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماتها وإن خرق الوعود جزء من طبيعتها”.
الاحتلال يواصل الاعتداءات على جنوب لبنان
واصل الكيان الصهيوني المتطرف اعتداءاته على جنوب لبنان رغم توقيع اتفاق إطاري بين الجانبين. …










