باب سعدون : اندلاع حريق بسوق ” سيدي عبد السلام “
اندلع صباح اليوم الأحد، في حدود الساعة السادسة صباحًا، حريق ضخم أتى على كامل مرافق سوق “سيدي عبد السلام” بمنطقة باب سعدون بالعاصمة.
وتحوّلت وحدات الإطفاء التابعة للحماية المدنية إلى موقع الحريق، حيث باشرت عمليات الإخماد والسيطرة على النيران.
وحسب المعطيات الأولية، لم يُسجل الحريق أيّ خسائر بشرية، غير أنّه خلّف أضرارًا جسيمة في السوق ومحتوياته.
وفي الوقت الذي تمكّنت فيه فرق التدخّل من السيطرة على الحريق ومنع انتشاره، لا يزال تحديد الأسباب الدقيقة له قيد المتابعة.
الاحتلال يواصل الاعتداءات على جنوب لبنان
واصل الكيان الصهيوني المتطرف اعتداءاته على جنوب لبنان رغم توقيع اتفاق إطاري بين الجانبين. …









