وفاة امرأة بلدغات نحل في نابل
توفيت امرأة نهاية الأسبوع بمنطقة سيدي عبد المنعم التابعة لمعتمدية منزل تميم من ولاية نابل، إثر تعرضها لهجوم من سرب نحل أثناء وجودها بأحد الحقول لجمع حبات الفول، وفق ما أكدته مصادر محلية.
وتشير المعطيات الأولية إلى أن خلية نحل سقطت أرضًا، ما أدى إلى مهاجمة الضحية بلدغات تسببت في وفاتها على عين المكان، قبل أن تتولى الجهات المعنية نقل الجثة إلى المستشفى لعرضها على التشريح وتحديد أسباب الوفاة بدقة.
وزير الاقتصاد: الاستثمارات الأجنبية ترتفع بـ26% في 2026 ومؤشرات الثقة في الاقتصاد التونسي تتحسن
أكد وزير الاقتصاد والتخطيط سمير عبد اللطيف أن تونس سجلت ارتفاعًا في الاستثمارات الأجنبية ا…













