2026-06-24

نجم النادي الصفاقسي يمضي مع الترجي لثلاث سنوات

 

بات المهاجم يوسف بشة رابع الوافدين على الترجي الرياضي في الفترة الصيفية بعد الحارس منتصر الصيد ومتوسط الدفاع مروان الصحراوي ومتوسط الميدان محمد الحاج محمود حيث أمضى اللاعب الدولي السابق في منتخبات الشبان عقدا يمتد ثلاث سنوات مع فريق باب سويقة.

وسيقطع اللاعب الواعد مع البطالة الكروية التي عاشها في آخر موسمين بسبب الاشكال الحاصل مع فريقه الأم النادي الصفاقسي حول تجديد العقد والذي حرمه من تأكيد بدايته القوية على الساحة المحلية.

‫شاهد أيضًا‬

أربعة لاعبين تمنى رونار وجودهم مع المنتخب في المونديال 

  تأكد بما لا يدع مجالا للشك أن هيرفي رونار غير راض تماماً عن قائمة اللاعبين المشاركي…