الذهب يسجل خسارة متتالية للأسبوع الرابع وسط قوة الدولار
ارتفع الذهب في جلسة الجمعة، إلا أنه سجل خسارة للأسبوع الرابع على التوالي بضغط صمود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية بوتيرة أسرع لكبح التضخم.
وزاد سعر الذهب في المعاملات الفورية 1.54% إلى 4089 دولاراً للأونصة، بينما سجل خسارة أسبوعية بنسبة 1.7%
وصعدت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم اوت بنسبة 1.2% إلى 4096 دولاراً، فيما انخفضت بنسبة 3.5% في أسبوع.
وفاة شخص في حريق بسوق “سيدي عبد السلام” بالعاصمة
أسفر حريق اندلع صباح اليوم الأحد بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة عن وفاة شخص (أحد …













